تصدرت الفنانة أمينة خليل الكلمات الأكثر بحثا على موقع جوجل وذلك بعد ظهورها بصورة في الساحل.. المزيد

أمينة خليل,امينة خليل,امينة خليل وتامر حبيب

السبت 24 أكتوبر 2020 - 16:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بدأت خلاله حياتها وقدمت أعمالا درامية

لعب وجد وحب.. 2020 العام الأفضل في حياة أمينة خليل

أمينة خليل
أمينة خليل

تصدرت الفنانة أمينة خليل، اليوم الإثنين، الكلمات الأكثر بحثًا على موقع جوجل، وذلك بعد ظهورها بصورة في الساحل الشمالي خلال قضائها للعطلة الصيفية، وهي تتوسط خطيبها المهندس عمر طه، والسيناريست تامر حبيب.



وتعد أمينة خليل من أصحاب الحظ المتميز في عام 2020، والذي شهد إصابة الكثير من سكان العالم بالأمراض والمشكلات بسبب الأوبئة العامة، ولكن اعتبرها البعض من فنانات الحظ السعيد هذا العام، وذلك بسبب قيامها بعدة أعمال درامية وتليفزيونية، وبدايتها لحياتها الأسرية مع بداية عام 2020.

أمينة خليل والسينما

وقدمت أمينة خليل مع بداية عام 2020، فيلمًا سينمائيًا، وهو لص بغداد، والذي تم طرحه في يناير من هذا العام، وشاركت فيه مع محمد إمام وياسمين رئيس وفتحي عبد الوهاب و محمد عبد الرحمن وأحمد العوضي، وهو من تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

 

ومع بداية شهر أغسطس، طرحت منصة شاهد. نت فيلمًا جديدًا، وهو صاحب المقام، والذي تشارك فيه أيضًا أمينة خليل بالاشتراك مع آسر ياسين ويسرا وبيومي فؤاد، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل، والذي من المنتظر عرضه في السينمات خلال الأسبوع الجاري.

وتم طرح الإعلان التشويقي لفيلمها الجديد تؤأم روحي، والذي من المقرر عرضه خلال الأيام القادمة، وتشارك في بطولته إلى جوار عائشة بن أحمد وحسن الرداد، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

كما تقوم أمينة خليل بالتحضير لفيلم ترانيم إبليس، بالاشتراك مع أحمد السقا ومصطفى شعبان وخالد النبوي، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، بالإضافة إلى انتظارها لعرض فيلم حظر تجول، والذي تشارك في بطولته إلى جوار إلهام شاهين وأحمد مجدي، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

أمينة خليل والدراما

وقدمت أمينة خليل، هذا العام، أول عمل درامي كبطولة مطلقة، وهو ليه لأ، والذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان الماضي، ليتم تأجيله ويُعرض بعدها على منصة شاهد. نت، ويحقق نسب مشاهدة عالية.

 

وشارك أمينة خليل، في بطولته شيرين رضا وهالة صدقي وهاني عادل، وهو من إخراج مريم أبو عوف.

خطوبة أمينة خليل

وفي حفل عائلي، الشهر الماضي، أعلنت أمينة خليل خطبتها للمهندس عمر طه، والذي كان بمثابة المفاجأة للجمهور الخاص بها.