كشف حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري عن نتيجة الاجتماع الذي عقده اليوم مع أعضاء جهازه الفني طارق مصط

منتخب مصر,كأس العالم,حسام البدري,كأس أفريقيا,مونديال 2022

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 16:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

البدري: عودة الدوري أمر إيجابي وسنضم عناصر جديدة للمنتخب

حسام البدري
حسام البدري

كشف حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري، عن نتيجة الاجتماع الذي عقده اليوم، مع أعضاء جهازه الفني طارق مصطفى وأحمد أيوب، المدرب العام، بالإضافة لسيد معوض، المدرب المساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى للفراعنة، بشأن التحضير للمرحلة المقبلة وتحديد موقف العناصر التي من الممكن أن تنضم لمعسكر المنتخب استعدادًا للمباريات القادمة للفراعنة.



وأكد البدري في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد لكرة القدم، أن عودة منافسات الدوري المصري من جديد واستكمال المباريات أمر جيد بالنسبة للمنتخب، مؤكدًا سعادته بهذه الخطوة لتجهيز اللاعبين للفترة المقبلة، في ظل المباريات التي سيخوضها المنتخب في تصفيات كأس أفريقيا 2021، وتصفيات مونديال 2022.

وأضاف مدرب الفراعنة، أنه تم مناقشة ترتيبات المرحلة المقبلة ومتابعة اللاعبين، والمصابين منذ آخر معسكر للفراعنة، مشيرًا إلى أنه تم رصد بعض الأسماء التي هي على ردار الانضمام للمنتخب في المرحلة القادمة لمراقبة مستواها الفني ومدى استعادتهم للياقة  البدنية التي كانوا عليها قبل فترة توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي.

وأوضح البدري، أنه وزع حضور المباريات على أعضاء جهازه الفني في ظل الإجراءات الاحترازية، لمتابعة اللاعبين من أرض الملعب تمهيدًا لانضمامه للمنتخب، هذا بالإضافة للتواصل مع عناصر المنتخب الخارجية حيث بحث مع محمد بركات مدير المنتخب، كل الترتيبات الإدارية والمراسلات الخاصة مع أنديتهم لضمهم.

وقال البدري إن توقف الدوري أثر على مستوى اللاعبين وهو ما ظهر في المباريات التي تم لعبها، مؤكدًا أن هذا الأمر معتاد وطبيعي مؤكدًا على ثقته في مدربي الدوري المصري وكفاءتهم في التعامل بشكل جيد وسليم لتفادي تلك الظروف التي قد تؤثر على اللاعبين نتيجة الحماس الزائد في المباريات.

وقال مدرب منتخب مصر: "هناك مراقبة لكل لاعبي الدوري،الجهاز الفني يعلم كل الأمور عن اللاعبين المرشحين للتواجد في المنتخب ويتابعهم عن كثب، هناك خطة عمل بين أفراد جهازه المعاون لمراعاة مصلحة المنتخب".

واختتم البدري تصريحاته مؤكدًا على متابعته لكل الدوريات التي تضم لاعبين في المنتخبات الآخرى الموجودة في المنتخبات التي تتواجد مع منتخب مصر سواء كان هذا في مجموعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية أو مجموعة تصفيات كأس العالم، وذلك في إطار الاستعداد للمباريات ومعرفة الجوانب الفنية لكل منتخب.