نفت الفنانة شهيرة زوجة الفنان محمود ياسين شائعة وفاته التي التي انتشرت خلال الساعات الماضية.. المزيد

محمود ياسين

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تداول أنباء..

شهيرة تكشف حقيقة وفاة محمود ياسين

محمود ياسين
محمود ياسين

نفت الفنانة شهيرة زوجة الفنان محمود ياسين، اليوم الإثنين، شائعة وفاة زوجها التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، مؤكدة أنها حزينة بسبب تداول هذه الشائعة، موضحة أن حالة زوجها الفنان محمود ياسين الصحية مستقرة حاليًا ولا يوجد بها أي جديد.



وقالت شهيرة، خلال تصريحات صحفية لها اليوم: "بكل أسف تحاول المواقع الضعيفة زيادة شريحة القراء بترويج أخبار كاذبة لا تمت للحقيقة بصلة، وزوجي حالته مستقرة وشائعات الوفاة تصيب محبيه بالغضب".

رانيا محمود ياسين تدعو لوالدها

ونشرت الفنانة رانيا محمود ياسين، صورة تجمعها بوالدها وهي صغيرة، وكتبت عليها معلقة: "أبويا حبيبي ربنا يخليك لينا ولكل محبينك ويديك الصحة والعافية يارب".

شهيرة تكشف الحالة الصحية لمحمود ياسين

وكشفت شهيرة، في وقت سابق، أن زوجها محمود ياسين حالته الصحية مستقرة ولكنها لا تتحسن، مشيرة إلى أنه مريض بمرض ليس له علاج، وأنها تمنع الزيارة عنه منذ 5 شهور.

وتابعت شهيرة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة، والمذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية، مع الإعلامي وائل الإبراشي، مساء الثلاثاء: "منعت ابني عمرو من زيارة والده لأنه مخالط، عمرو ورانيا بيفضلوا يترجوني عشان يشوفوا والدهم؛ وبوافق وهما لابسين الكمامة وبيشوفوه من بعيد".

وأضافت: "أحاول تنشيط ذاكرته، لكن لا أخبره بموت أحد من أصدقائه، وسألته عن رجاء الجداوي عند ظهورها بالتلفزيون في أحد أعمالها قولتله مين دي وقال رجاء ففرحت جدًا، واتصلنا كلمناها وفضلت تعيط".

تفاصيل مرض محمود ياسين

ويعاني محمود ياسين، حاليًا، من مرض الزهايمر، وهو الأمر الذي أثر على حياته العملية، وقالت شهيرة في عدد من التصريحات الصحفية والبرامج، إن زوجها أصيب بانسداد في بعض شرايين المخ، منها الشريان الخاص بالذاكرة والكلام والحركة.

التاريخ المرضي للفنان محمود ياسين

وغاب الفنان محمود ياسين عن الساحة الفنية، بعد خضوعه لعملية قلب مفتوح، أجبرته على الخروج من فلك الفن، ولم يعد قلبه وصحته قادرين على تحمل ضغط التمثيل، وقدم آخر أعماله السينمائية قبل 8 سنوات، وهو فيلم جدو حبيبي، والذي شارك في بطولته بشرى ولبنى عبد العزيز.