توفي اليوتيوبر مصطفى حفناوي اليوم الإثنين وذلك بعد أزمة صحية تعرض لها مؤخرا حيث..المزيد

وفاة مصطفى حفناوي,جنازة مصطفى حفناوي

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 01:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

موعد جنازة مصطفى حفناوي

مصطفى حفناوي
مصطفى حفناوي

توفي اليوتيوبر، مصطفى حفناوي، اليوم الإثنين، وذلك بعد أزمة صحية تعرض لها مؤخرًا، حيث أصيب بنزيف في المخ، ودخل على إثرها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وبسبب التشخيص الطبي الخاطىء أصيب بشلل نصفي ودخل في غيبوبة. 



وقال اليوتيوبر علي غزلان على صفحته الشخصية: “البقاء والدوام لله ،، مصطفي حفناوي في ذمة الله ..ادعوله بالرحمه والمغفره .. هو راح للي احن مننا كلنا ..الدفنه بعد صلاة المغرب في القبابات بعد مركز الصف.. مقابر عائله عفيفي.. وصلاة الجنازة أمام المقابر”.

مصطفى حفناوي حديث السوشيال ميديا  

وطالب رواد التواصل الاجتماعي  ونجوم الفن والرياضة بالدعاء له بالشفاء العاجل، بعد إصابته بنزيف فى المخ، وكشف أصدقائه من الفيديو بلوجر، واليوتيوبر عن تفاصيل مرضه، وتفاصيل هذا الأمر، والبداية جاءت حينما شعر مصطفى بألم في الجانب الأيمن من معدته فتوجه إلى المستشفى الجوي بالتجمع، وعند ذهابه إلى هناك تم الكشف عليه وتشخيصه بإصابته بالقولون العصبي.

وبالفعل تعاملوا مع حالته على هذا الأساس، لكن بعد عدة ساعات تجدد الألم مرة أخرى، ولكن مع شعوره بوجع في كتفه أيضًا فذهب مرة أخرى للمستشفى، ليبدأوا في البحث وراء السبب في هذه الأعراض.   وحرص أحد أصدقاء مصطفى على تصويره والتواصل مع أحد أخصائي المخ والأعصاب الذي أكد لهم احتمالية إصابته بجلطة بالمخ، وأمرهم بضرورة إجراء أشعة رنين مغناطيسي على المخ، ولكن المستشفى رفضت ذلك، ولكنهم أجروا أشعة مقطعية والتي ثبتت إصابته بالفعل بجلطة بالمخ، ودمور كامل في الجزء الأيسر، ومصطفى حفناوي يبلغ من العمر 25 عامًا، وهو صاحب إحدى الكافيهات الشهيرة قهوة طاولة.

 

تامر حسني يزور مصطفى حفناوي في المستشفى

زار الفنان تامر حسني، الفيديو بلوجر واليوتيوبر مصطفى حفناوي، داخل المستشفى، وذلك بعد إصابة الأخير بجلطة بالمخ، أدت إلى تلف الفص أو الجانب الأيسر من المخ، وتسبب ذلك في إصابته بشلل في الجانب الأيمن من جسده، وأكد أصدقائه أن حالته الصحية حرجة كثيرًا.