كشف نادي أتليتكو مدريد الإسباني عن هوية اللاعبين المصابين في صفوف الفريق بفيروس كورونا والذي سبق وأعلن الناد

دوري أبطال أوروبا,الدوري الإسباني,لايبزيج,فيروس كورونا

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 20:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أتليتكو مدريد يعلن أسماء لاعبيه المصابين بفيروس كورونا

كشف نادي أتليتكو مدريد الإسباني، عن هوية اللاعبين المصابين في صفوف الفريق بفيروس كورونا، والذي سبق وأعلن النادي الإسباني عن وجود حالتي إصابة في صفوف الفريق، معلقًا وقتها سفره للبرتغال لخوض مباراته أمام لايبزيج الألماني، في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام من مباراة واحدة، على ملعب محايد بالبرتغال، في ظل الإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من فيروس كورونا.



وأصدر النادي الإسباني بيانًا رسميًا يؤكد فيه أن عينة كل اللاعبين جاءت سلبية ماعدا الاثنين كاشفًا عن هويتهم وهم الكرواتي سايم فيرساليكو، مدافع الفريق، والأرجنتيني أنخيل كوريا، صانع الألعاب، وذلك بعدما حصلوا على موافقتهم لإعلان هويتهم للجماهير.

وأكد نادي أتليتكو مدريد، أن الفريق سيستأنف تدريباته، ظهر اليوم، مع غياب ثنائي الفريق الذي أصيب بفيروس كورونا، حيث سيتم عزلهما في المنزل مع إجراء المتابعة الطبية لهم من قبل اللجنة الطبية بالنادي، ومراقبتهم طبقًا للبروتوكول الصحي الموضوع من قبل السلطات الصحية بإسبانيا للوقاية من فيروس كورونا.

وأعلن النادي أنه سيغار إلى البرتغالي لخوض مباراة لايبزيج الألماني بقائمة مكونة من 21 لاعبًا من الفريق الأول بعد استبعاد كوريا وفيرساليكو، في حين سيعوض غيابهم لاعبي فريق الشباب أليكس دوس سانتوس، بالإضافة لمانو سانشيز وريكيلمي وتوني مويا، ليسافر الفريق بقائمة مكونة من 25 لاعبًا.

ويستعد نادي أتليتكو مدريد لخوض مباراة قوية أمام لايبزيج ثالث الدوري الألماني، في مباراة ستقام على ملعب خوسيه ألفالادي، بالعاصمة البرتغالية لشبونة، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان الويفا قد قرر إقامة مباريات دوري أبطال أوروبا بداية من الدور ربع النهائي من المسابقة على ملاعب محايدة مع إلغاء نظام الذهاب والعودة، ليقام الدور ربع النهائي ونصف النهائي من مباراة واحدة يصعد الفائز مباشرة للدور الثاني، حيث ستقام كافة المباريات حتى اللقاء النهائي من البطولة على ملاعب البرتغال.

ويقام الدور ربع النهائي في الفترة من 12 إلى 15 أغسطس الجاري، في حين تقام مباراتي الدور نصف النهائي يومي 18 و19 من الشهر نفسه، في حين سيكون اللقاء النهائي يوم 23 من الشهر الجاري على ملعب النور بمدينة لشبونة البرتغالية.