تصدر هاشتاج #السيسي_صانع_التاريخ قائمة الأكثر بحثا على موقع التدوينات الصغيرة اليوم الإثنين.. المزيد

السيسي,الرئيس السيسي,#السيسي_صانع_التاريخ

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 09:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هاشتاج جديد| السيسي صانع التاريخ.. ومغردون: الشعوب العربية تتمناه

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تصدر هاشتاج #السيسي_صانع_التاريخ قائمة الأكثر بحثًا على موقع التدوينات الصغيرة ، اليوم الإثنين، بأكثر من 4 آلاف تغريدة، حيث عبر من خلاله المصريون عن دعمهم ومساندتهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيدين بدوره في تنفيذه العديد من المشروعات العملاقة، خلا فترة حكمه وبعد الإطاحة بجماعة الإخوان الإرهابية.



وتنوعت تغريدات رواد تويتر حيث قال إخلاص السيسي لمصر جعل الشعوب العربية بتتمناه يحكمها وعلي رأسها الجريحه لبنان اللي شعبها بيتمني رئيس مثله يحامي عن #لبنان.

وأكد أحد رواد تويتر قائلًا: "#السيسي_صانع_التاريخ دي كلمه قليله جدا علي مجهوده العظيم والجبار اللي قام بيه لجعل بلدنا دوله قويه بجيشها واقتصادها وبنيتها التحتيه واعادة هيبتها بين الأمم.. السيسي بعمله وإيمانه رجل شريف بيتعامل بشرف في زمن عز فيه الشرف".

 

 

وقال متابع آخر “مصر أصبحت تحتل المركز ال22 عالميا في انتاج الكهرباء بقدرة 58 ألف ميجاوات عام 2019 ومن المنتظر أن تقفز مصر قفزات جديدة عند دخول محطة الضبعة النووية الخدمة وعدد من محطات الطاقة الشمسية و الرياح و وتوليد الكهرباء من مياه الصرف”.

 

 

وأكد أحد الرواد قائلًا: "دا حقيقي ومن غير تطبيل كم المشروعات التي تم انجازها والتي جاري تنفيذها بتقول كدة ربنا يبارك ف كل يد بتبني وتعمر".

وقال حساب يحمل اسم عروس النيل قائلة: ربنا يحفظك ياعبد الفتاح ويجعل مصر جنة على إيديك.. أنا بحبك عشانك تعشق مصر وعايزها جميلة كما كانت وأحسن وعايزها تبقى في مكانها الصحيح أحسن بلد في الدنيا.. فلتحيا مصر.. وعاش السيسي الزعيم.. واللي مش عجبه كلامي يتفلق".

 

وأشارت مغردة آخرى مؤكدة: عبد الفتاح السيسي البطل منقذ الوطن من حكم الجماعة الإرهابية باني نهضة مصر الحديثة. رجل شريف وطني شجاع قوي أمين علي مصر و شعبها أعانك الله و وفقك لما في صالح الوطن و نصرك علي كل أعداء الوطن.. تحيا مصر السيسي”.