كشف حسن عمار عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي عن آخر التطورات المتعلقة بمصير مباراة الفريق الأول بالناد

الدوري المصري,المصري,المصري البورسعيدي,فيروس كورونا,مباراة المصري وحرس الحدود

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 13:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خاص| المصري: المباراة تم تأجيلها وننتظر القرار الرسمي

كشف حسن عمار، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، عن آخر التطورات المتعلقة بمصير مباراة الفريق الأول بالنادي أمام حرس الحدود، والتي من المقرر ستقام اليوم الأثنين، ضمن مباريات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري المصري، وذلك في ظل اكتشاف وجود 16 حالة إصابة بفيروس كورونا، داخل النادي بين اللاعبين والجهاز الفني والمدير الفني للفريق طارق العشري، وسعي النادي البورسعيدي لتأجيل المباراة.



وكان النادي المصري قد أعلن أمس إصابة 16 فردًا بفيروس كورونا، عبارة عن 12 لاعب بالفريق الأول وطارق العشري المدير الفني للفريق، وعبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي، بالإضافة لعضوين من الجهاز الفني للفريق، مطالبين بتأجيل مباراة الفريق أمام حرس الحدود، مؤكدين أنهم لن يلعبوا المباراة في حالة إقامتها.

وأصدر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا، يعلن فيه إقامة المباراة في موعدها، وإجراء مسحات إضافية للاعبي المصري من أجل الكشف عن مدى إصابة لاعبين جدد من الفريق، متهمًا النادي بالإهمال والتسبب في إصابة لاعبيه لعدم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، مؤكدًا أن المباراة ستقام في موعدها.

 

تفاصيل الأزمة بالكامل

خاص| المصري: لدينا 16 إصابة بكورونا ونطالب بتأجيل المباريات

بعد اكتشاف 16 إصابة بكورونا.. الجبلاية ترفض تأجيل مباريات المصري

المصري لـ"اليوم الجديد": لن نخوض مباراة الحرس بعد إصابات كورونا

خاص| طارق العشري يكشف حقيقة تسبب فرح نجله في إصابته بكورونا

خاص| حرس الحدود يعلن موقفه من خوض مباراة المصري

 

المصري يعلن آخر التطورات

وأكد عمار في تصريحات خاصة لموقع "اليوم الجديد": "بالفعل القرار اتخذ والمباراة تم تأجيلها، لكن القرار لم يتم ارساله لنا بشكل رسمي، طبقًا للاتصالات التي جرت في الساعات الماضية، ننتظر ما ستسفر عنه الساعات القادمة".

وأضاف عضو مجلس المصري: "أجرينا مسحات إضافية في السابعة صباحًا، وستظهر نتيجتها في خلال ساعات قليلة، لكن في النهاية لن يمكننا خوض المباراة أمام حرس الحدود، عدد اللاعبين المتواجد غير كافي على الإطلاق".

واختتم عمار تصريحاته قائلًا: "في حالة عدم وصول القرار الرسمي بالتأجيل والإصرار على لعب المباراة، لن نخوضها، لا يوجد لدينا لاعبين نلعبها، في النهاية المباراة سيتم تأجيلها خلال ساعات قليلة".

وتقام المباراة في الساعة الرابعة من مساء اليوم على ملعب برج العرب إلا أن النادي البورسعيدي قام بمنح لاعبيه إجازة وفض المعسكر بعد ظهور هذا الكم من الإصابات.