في واقعة مؤسفة تحرش شاب بامرأة في منطقة تبوك في المملكة العربية السعودية.. المزيد

السعودية,تحرش,التحرش,تحرش بسيدة,تحرش_تبوك_بفتاه_مع_طفلها

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 04:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لمس مؤخرتها.. غضب عارم بالسعودية بعد تحرش شاب بامرأة

شاب يتحرش بامرأة بالسعودية
شاب يتحرش بامرأة بالسعودية

في واقعة مؤسفة، تحرش شاب بامرأة في منطقة تبوك، في المملكة العربية السعودية، حيث قام بلمس مؤخرة السيدة، وهي تدفع طفلها الصغير في العربية المخصصة له، وفر هاربًا بعد فعلته، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع لهذه الفعلة الشنعاء، حيث آثار غضب جميع السعوديين بعد مشاهدته، حيث تظهر في الفيديو سيدتان تتجولان صحبة طفل صغير في أحد شوارع تبوك، كبرى مدن شمال السعودية، بينما ترصد بهم شاب ثم قام فجأة بلمس مؤخرة السيدة التي تدفع عربة الطفل، وفر هاربا وسط صراخها.



 

 

وطالب السعوديين من خلال هاشتاج دشنوه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر " تحت وسم #متحرش_تبوك_بفتاه_مع_طفلها،معبرين من خلاله عن غضبهم من تلك الواقعة، مطالبين السلطات الأمنية السعودية بالتدخل العاجل.

وأعرب السعوديين عن رفضهم لمثل هذه الممارسات  الفجة الغير مسموح بها في المملكة العربية، مؤكدين أن الحديث عن لباس المرأة بات أمرا غير مهم، لأن التحرش لم يعد متعلقا بلباسها المكشوف، بل هو عقلية وطريقة تفكير مريضة لدى بعض الأشخاص، ليس مهما لديهم ما ترتديه المرأة عند إقدامهم على التحرش.

وقال أحد نشطاء تويتر: لابسه العباءة ومع طفلها الصغير في طريقها ولم تسلم من خطر المتحرش القذر ، هذا المتحرش المريض اصبح لابد ان يشهر به كعقوبة صارمة حتى يعرف محيطة حجم خطره الحقيقي على المجتمع !!.

 

بينما قال حساب آخر : “الي يتحرش بالنساء او يستفرد عضلاته عليهم بكل اختصار ليس رجل”.

 

وتابع آخر مؤكدًا: “اقسم بالله لو كنت موجود في لحظتها لجعلته. يندم اشد الندم بفعلته .،ولكن قريبا نسمع تم القبض وقتها خلي رجولتك على الحرمه تنفعك ياقليل الآدب والخلاق والأيمان..متى نوعيتك الزباله تنقرض”.

وأضاف مغرد آخر قائلًا : “خلق الله الملائكة عقولاً بلا شهوة وخلق الحيوانات شهوةً بلا عقول، وخلق الإنسان وجعل فيه العقل والشهوة؛ فمن غلب عقله شهوته التحق بالملائكة، ومن غلبت شهوته عقله التحق بالحيوانات”.