تقام اليوم الأثنين 10 أغسطس 2020 العديد من المباريات القوية والهامة سواء في بطولة اليورباليج والتي تبدأ منافسا

مانشستر يونايتد,الدوري المصري,الزمالك,مباريات اليوم,نادي المصري,الزمالك والاتحاد,كورونا,فيروس كورونا,مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

السبت 24 أكتوبر 2020 - 02:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مباريات اليوم 10-8-2020 والقنوات الناقلة.. الزمالك يصطدم بالاتحاد

تقام اليوم الأثنين 10 أغسطس 2020، العديد من المباريات القوية والهامة سواء في بطولة اليورباليج، والتي تبدأ منافسات الدورة المجمعة من الدور ثمن النهائي من البطولة في ألمانيا، والتي تقام لأول مرة بهذا النظام بسبب تفشي فيروس كورونا، او في مسابقات الدوري المصري والمغربي والسعودي، والتي تشهد مباريات قوية.



مباريات كأس الاتحاد الأوروبي “اليورباليج” 

وتقام مباراتان قويتان في بطولة اليورباليج، ضمن مباريات دور الربع النهائي من البطولة، حيث يصعد الفائز منهما نحو نصف نهائي البطولة التي تقام في ألمانيا أيضًا.

ويلعب فريق إنتر ميلان الإيطالي مع باير ليفركوزين الألماني في قمة هذا الدور، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "إسبريت أرينا" بمدينة دوسلدورف الالمانية، حيث سيلتقي الفائز منهما مع الفائز من مواجهة الغد بين شاختار دونيتسك الأوكراني وبازل السويسري، وستذاع المباراة على قناة beinsports 2

وعلى الجانب الآخر، ستكون مهمة مانشستر يونايتد الإنجليزي سهلة نسبيًا، وذلك عندما يواجه كوبنهاجن الدنماركي على ملعب "راين إينرجي ستاديون" بمدينة كولن الألمانية، حيث سيواجه الفائز من هذه المباراة الفائز من لقاء وولفرهامبتون الإنجليزي وإشبيلية الإسباني، وستذاع المباراة على قناة beinsports 1

مباريات الدوري المصري

وتقام اليوم 3 مباريات في الدوري المصري، حيث سيواجه الزمالك فريق الاتحاد السكندري في ختام مباريات اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة 18 من عمر المسابقة، وتنقل على قناة أون تايم سبورت.

وستكون أول المباريات، هي المباراة التي أثير حولها لغط كبير، أمس، بين حرس الحدود والمصري، والتي مقرر إقامتها في الرابعة مساءً على ملعب برج العرب أيضًا،  ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من المسابقة، وذلك بعد ظهور 12 حالة إصابة بفيروس كورونا بنادي المصري البورسعيدي، وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت.

طالع التفاصيل:

خاص| المصري: لدينا 16 إصابة بكورونا ونطالب بتأجيل المباريات

بعد اكتشاف 16 إصابة بكورونا.. الجبلاية ترفض تأجيل مباريات المصري

المصري لـ"اليوم الجديد": لن نخوض مباراة الحرس بعد إصابات كورونا

خاص| طارق العشري يكشف حقيقة تسبب فرح نجله في إصابته بكورونا

خاص| حرس الحدود يعلن موقفه من خوض مباراة المصري

 

ثالث المباريات ستكون بين بيراميدز ونادي طنطا، ضمن مباريات الجولة 19 من المسابقة، وستقام المباراة على استاد الدفاع الجوي، وتم تحديد موعدها لتقام في السادسة والنصف مساءً، وتنقل على قناة أون تايم سبورت.

الدوري المغربي يشتعل

وفي الأسبوع 21 من الدوري المغربي، يسعى الوداد، منافس الأهلي في دوري الأبطال لاستعاد صدارة الدوري، وذلك عندما يستضيف أوليمبك خريبكة في الساعة التاسعة مساءً وتنقل على  قناة الرياضية المغربية.

وفي الساعة الحادية عشرة مساءً، على ملعب بن أحمد العبدي، يواجه فريق الدفاع الحسني المغربي الساعي للهروب من الهبوط، فريق الجيش الملكي.

الهلال يسعى لتأمين لقب الدوري السعودي

وفي الدوري السعودي يسعى الهلال عندما يستضيف الفaتح في الساعة الثامنة مساءًا لحساب الجولة 24 من المسابقة، للاقتراب خطوة نحو اللقب عبر المباراة التي تذاع على قناة السعودية الرياضية 1.

وتقام مباريات الشباب مع التعاون في السادسة و 5 دقائق وتنقل على قناة السعودية الرياضية 3، وأبها مع النصر في السادسة والربع على قناة السعودية الرياضية 2، والحزم والعدالة في الساعة السادسة والثلث  على قناة السعودية الرياضية 4.