يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين..المزيد

برشلونة,الكويت,نشرة,كورونا,نشرة الأخبار,حسين الجاسمي

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 21:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"أخبار فاتتك وأنت نايم".. نشرة اليوم الجديد8/10/2020

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم10/8/2020، فبين تطورات ازمة كورونا، وتصريحات حسين الجسمي بعد التنمر عليه، وتعليق الكويت على حظر الطيران مع 31 دولة، وبرشلونة يرفع راية التحدي أمام بايرن ميونبيخ، نسرد لكم التفاصيل.



الصحة: 178 إصابة جديدة بكورونا.. و 17 وفاة  

في الشأن المحلي أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس، الأحد، عن خروج 1006 متعافيين من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 52678 حالة حتى اليوم.. لمزيد من التفاصيل.

طيران الكويت: قرار حظر الطيران مع 31 دولة محل تقييم  

وفي الشأن الدولي، أكد مدير عام الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية المهندس يوسف الفوزان أن قرار السلطات الصحية بإيقاف السفر من وإلى 31 دولة بسبب تفشي فيروس كورونا تتم إعادة تقييمه كل 10 أيام وفقًا للوضع الصحي، مضيفاً في تصريح صحفي ،الأحد، إن قرار المنع محل تقييم لدراسة عودة القادمين من هذه الدول، مشددًا على أن القرار ليس مقصودًا به دولة معينة؛ حيث إن القادمين للكويت من الدول المحظورة يمكنهم السفر لأي دولة أخرى والمكوث بها 14 يومًا.. لمزيد من التفاصيل.

شاهد| حسين الجسمي: صمتنا احتراماً تربينا عليه  

وفي الشأن الفني رد الفنان الإماراتي حسين الجسمي للمرة الأولى على حملة التنمر التي تعرض لها على منصات السوشيال ميديا بسبب انفجار مرفأ بيروت، بعدما كتب عبر تويتر :" أنا بحب لبنان لتخلص الدني"، قبل وقوع التفجيرات.. لمزيد من التفاصيل.

برشلونة يرفع راية التحدي أمام بايرن ميونبيخ  

وفي الشأن الرياضي، يؤكد نادي برشلونة أنه سيكون ندا قويا لبايرن ميونخ في مواجهتهما في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم فوزه غير المقنع على نابولي 3-1 يوم السبت، حيث سجل كلاً من كليمونت لينجليه وليونيل ميسي ولويس سواريز تقدم برشلونة إلى دور الثمانية الذي ستقام مبارياته في لشبونة حيث سيواجه بطل ألمانيا الذي سحق تشيلسي 4-1 إيابا و7-1 إجمالا في دور 16.. لمزيد من التفاصيل.