حرص الفنان بيومي فؤاد على التوضيح الأسباب وراء ظهوره كضيف شرف في فيلمه الجديد النمس والإنس الذي يخوض بطولته

بيومي فؤاد,منة شلبي,محمد هنيدي,الفنان بيومي فؤاد,الغسالة,النمس والانس,فيلم النمس والانس

السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بيومي فؤاد:سبب صحي وراء تقليص دوري في "النمس والإنس"

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

حرص الفنان بيومي فؤاد على توضيح الأسباب وراء ظهوره كضيف شرف في فيلم "النمس والإنس" والذي يلعب بطولته الفنان محمد هنيدي، والفنانة منة شلبي، على الرغم من أنه كان سيلعب دوراً رئيسياً في الأحداث قبل ذلك، مشيراً إلى أن ذلك حدث بسبب تعرضه لظروف صحية.



وقال الفنان بيومي فؤاد خلال لقاء له ببرنامج "Lite Show" الذي يذاع عبر شاشة فضائية "الحياة" مساء أمس الأحد، إنه كان في بداية الأمر يجسد دورًا رئيسيًا ضمن أحداث فيلم "النمس والإنس"، ولكن بسبب ظروف صحية تعرض لها، تم تقليص دوره وأصبح يظهر خلال الأحداث كضيف شرف فقط.

ولفت إلى أن الظروف الصحية التي تعرض لها تتمثل في أنه كان يحتاج إلى لصق وإضافة دقن مصطنع فوق دقنه لتجسيد الشخصية المقررة في الفيلم، ولكنه يعاني من مشكلة صحية في هذا الأمر ولن يستطع القيام بذلك، مؤكدًا على أنه لم يتمكن من استكمال مشوار الدور الرئيسي في الفيلم، وأن ذلك هو السبب الأساسي الذي جعله ضيف شرف في الفيلم.

قصة فيلم النمس والإنس لمحمد هنيدي ومنة شلبي

 فيلم "النمس والإنس" يشارك فيه بجانب محمد هنيدي ومنة شلبي،كلاً من عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر، محمد ثروت، شريف الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

ومن المقرر أن يجسد الفنان محمد هنيدى خلال أحداث فيلمه "النمس والإنس" دور موظف حكومي فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده الذي يجسد شخصيته الفنان شريف الدسوقي، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الأحداث نجد محمد هنيدي يقع فى غرام منة شلبي التي تشاركه في بطولة العمل، حتى يتزوج منها.

آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد السينمائية

يذكر أن آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد السينمائية، هو فيلم "الغسالة" والذي يعرض حاليًا في صالات العرض السينمائية، ويخوض سباق موسم عيد الأضحى، وهو بطولة: محمود حميدة،أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمد سلام، أحمد فتحي.