رد الفنان الإماراتي حسين الجسمي للمرة الأولى على حملة التنمر التي تعرض لها على منصات السوشيال ميديا بسبب

تويتر,بيروت,حسين الجسمي,التنمر,انفجار بيروت

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 01:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| حسين الجسمي: صمتنا احتراماً تربينا عليه

حسين الجسمي
حسين الجسمي

رد الفنان الإماراتي حسين الجسمي للمرة الأولى على حملة التنمر التي تعرض لها على منصات السوشيال ميديا بسبب انفجار مرفأ بيروت، بعدما كتب عبر تويتر :" أنا بحب لبنان لتخلص الدني"، قبل وقوع التفجيرات.



وعلق الفنان حسين الجسمي على محاولات تشويه صورته، حيث قال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم :" صمتنا احتراما تربينا عليه، نسامح ونحسن الظن كرما، ونتجاهل شموخا، جميعكم نحب".

 

 

حملة سخرية ضد حسين الجسمي عقب حادث بيروت

تعرض الفنان حسين الجسمي، لحالة من التهكم والانتقاد المصحوب بسخرية، بعد حادث انفجار بيروت، والذي راح ضحيته أكثر من 100 شخص، ووصلت عدد الإصابات إلى ما يزيد عن 5000 شخص، بالإضافة إلى أعداد المفقودين تحت الأنقاض والذين مازال البحث جاريًا عنهم  حتى الآن.

حسين الجسمي سبب حادث بيروت

 ونشر المطرب الاماراتي حسين الجسمي، تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة، تويتر، وكتب بها: "لبنان في القلب لتخلص الدني"، قبل الحادث بثلاثة أيام، وبعد وقوع حادث بيروت، بدأت تنهال التعليقات الساخرة والمتهكمة على حسين الجسمي، متهمينه بأنه سبب الحادث، وأنه قام بـ”حسد” المدينة.

تعليقات المتابعين على حادث بيروت

جاءت تعليقات المتابعين على حادث بيروت كالآتي" ستر ع بنات ديناك ارحمنا مش ناقصنا "، وجاء آخر:" ياحبيبي مغني لناديك من سنتين(من يومها تصارع ع الهبوط"، وقال آخ:" بمثل روحه اصيبت بيروت بأشبه القنبلة النووية .. نحن لسنا ضد شخصه ولكن الرجل عينه حاره والحسد مذكور في القرآن".

إغلاق حساب حسين الجسمي بسبب حادث بيروت

واستمرت السخرية على حسين الجسمي ووصلت إلى أن انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإغلاق المطرب لحسابه على تويتر، حتى يتخلص مما يتعرض له من تعليقات.