كشف محمد حليم المدير الفني لنادي حرس الحدود عن موقف ناديه من إقامة مباراة فريقه أمام المصري في موعدها.. المزيد

الجبلاية,المصري,حرس الحدود,طارق العشري,فيروس كورونا,المصري وحرس الحدود,محمد حليم,اصابة المصري بفيروس كورونا

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 23:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد اكتشاف 16 إصابة بكورونا..

خاص| حرس الحدود يعلن موقفه من خوض مباراة المصري

محمد حليم مدرب حرس الحدود
محمد حليم مدرب حرس الحدود

كشف محمد حليم، المدير الفني لنادي حرس الحدود، عن موقف ناديه، من قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، بإقامة مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي، ضمن لقاءات الجولة 18 من عمر الدوري، في موعدها، رغم ظهور 12 إصابة من لاعبي الفريق البورسعيدي بفيروس كورونا، بالإضافة للمدير الفني للمصري طارق العشري، وعضوين بالجهاز الفني والإداري.



وأعلن اتحاد الكرة، اليوم، عدم تأجيل مباراة الغد بين المصري وحرس الحدود، رغم وجود إصابات بفيروس كورونا بين صفوف المصري، معلنًا إجراء مسحات إضافية من أجل الاطمئنان على باقي اللاعبين، ومنح الفرصة للجهاز الفني للمصري بتعويض غياباته، مؤكدًا أن العدد الكبير للإصابات يبرز أن الإهمال والتقصير في اتباع الإجراءات هما السبب، ما لا يستلزم معها تأجيل وعرقلة جدول الدوري.

وأعلن النادي المصري، على لسان حسن عمار، عضو مجلس الإدارة في تصريحات خاصة لموقع "اليوم الجديد" إصابة 16 فردًا بالنادي بفيروس كورونا، عبارة عن 12 لاعبًا وطارق العشري المدير الفني وعضوين بالجهاز الفني والإداري وعبد الظاهر السقا، المدير الرياضي، مطالبًا بتأجيل مباريات الفريق بالدوري. (طالع تصريحات عضو  المصري كاملة).

حرس الحدود يعلن موقفه من المباراة

وأكد حليم في تصريحات خاصة لموقع "اليوم الجديد" تضامن ناديه مع المصري فيما تعرضوا له، مطالبًا اتحاد الكرة المصري بإعادة النظر في القرار الذي تم اتخاذه بإقامة المباراة في موعدها، وتأجيل المباراة حتى موعد لاحق وشفاء لاعبي المصري.

وقال مدرب حرس الحدود: "الموقف صعب للغاية، أضع نفسي مكان المصري وإدارته، وتعرضنا لموقف مشابه خلال فترة الإعداد، وكان لدينا 8 لاعبين مصابين، كنا نشعر وقتها بالتوتر والقلق، والأمر صعب للغاية".

وأضاف حليم، قائلًا: "عندما يغيب عنك لاعبين أو ثلاثة من العناصر الأساسية تؤثر على الفريق، حتى لو كان نفسيًا، فماذا عن كل هذا العدد؟!، أتمنى أن يراجع اتحاد الكرة قراره من جديد".

وعن التأثير النفسي للإصابات على خوف اللاعبين خلال المباراة، قال مدرب الحرس: "لن يكون هناك تأثير وخوف من الإصابة أكثر من أنك تلعب مباراة وأخوك في المصري مصاب، نحن كنا ضد عودة الدوري، ولكن كان قرار اتحاد الكرة والتأكيد أنه قرار دولة فالتزمنا به".

وعن تقديم ناديه طلبًا للجبلاية بتأجيل المباراة، قال قائد الحرس السابق ومدربه الحالي: "لم نتواصل مع اتحاد الكرة نهائيًا، القرارات تأتينا وننفذها، ونحن كإدارة ونادي حرس الحدود متضامنين بشدة مع نادي المصري".

واختتم حليم تصريحاته مؤكدًا أن حرس الحدود سيتواجد في الملعب غدًا رغم انسحاب المصري؛ التزامًا منه بالقرارات، مشيرًا إلى أنه يتوقع رغم كل هذا أن يجد جديد ويراجع اتحاد الكرة قراره.

وأعلن نادي المصري على لسان عدنان حلبية، عضو المجلس، في تصريحات لموقع "اليوم الجديد" بأن النادي لن يخوض مباراة الغد في ظل كل هذا العدد من الإصابات. (طالع تصريحات عدنان حلبية كاملة).