كشفت الإعلامية ريهام سعيد على أسباب مقضاتها لمجموعة الشباب الذين تعدوا عليها بالسب أثناء قضائها.. المزيد

ريهام سعيد,قضية ريهام سعيد,التحرش بريهام سعيد,المتحرشين بريهام سعيد,قضية التحرش بريهام سعيد

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 08:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إخلاء سبيلهم..

ريهام سعيد تكشف سبب مقاضاتها للمتحرشين بها

ريهام سعيد
ريهام سعيد

كشفت الإعلاميةريهام سعيد، اليوم، أسباب مقاضاتها لمجموعة الشباب الذين تعدوا عليها بالسب خلال قضائها عطلتها في الساحل الشمالي، واستعانت ريهام سعيد بفيديو خاص من إحدى حلقاتها في برنامج صبايا الخير، والذي تم إذاعته منذ عدة سنوات، مشيرة إلى أحد المواقف التي تعرضت لها عند ذهابها للسينما بصحبة نجلها لأول مرة، والتي أصبحت الأخيرة بعد الواقعة التي حدثت لها، والمتعلقة بسخرية أحد الأشخاص منها، وهو الأمر الذي أغضب نجلها كثيرًا.



موقف أحرج ريهام سعيد أمام نجلها

ونشرت الفنانة ريهام سعيد، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها، وعلقت عليه قائلة: "اسمعوا الحكاية دي من 7 سنين.. رحلة عذاب والله لعلمكوا ابني من يومها مش بيخرج معايا وردًا على اللي بيقول ليه تبلغي ترفعي قضايا علشان استحملت كتير أوي وكفاية".

وقالت ريهام سعيد بالفيديو: "أول مرة أقنع ابني إن إحنا نروح سينما مع بعض.. لأن الناس بتضايقني وأنا ولادي مش بيحبوا الشهرة خالص وابني كان عنده حوالي 16 سنة.. فدخلنا السينما أنا وابني وبنتي.. واحنا خارجين كان في واحد محترم واقف كان ساعتها قضية زينة.. وبيتريق عليا بيقول يا حيوان يا حيوان".

وتابعت ريهام سعيد، أنها شعرت حينها بإهانة شديدة، لكنها اضطرت إلى التزام الصمت، ولكنه ظل يصيح، ويعلي من صوته، ولا يراعي أي شعور لي أو لأولادي، وأنها حينها لا تعرف كيفية التصرف، وأنها لا تستطيع الاستنجاد بأحد، وأن نجلها من الطبيعي أن يغضب، وكان على وشك أن يتشاجر مع هذا الشخص، واتجه ناحيته، ولكنها حرصت على جذب ابنها  من ملابسه، ووضعه داخل السيارة، واتجهت إلى المنزل، وعادت بعدها لهذا الرجل ولكنها لم تجده.

 

 

تطورات قضية المتحرشين بريهام سعيد

وقضت النيابة العامة، الجمعة الماضية، بإخلاء سبيل المتهمين بالاعتداء على الإعلامية ريهام سعيد، وانتهاك حرمة حياتها الخاصة بكفالة  1000جنيه لكل متهم، ومن جانبه قال محامي الأخيرة، إن التحقيقات استمرت 10 ساعات، ووجهت النيابة للمتهمين عدة تهم، وفي نهاية التحقيق قررت إخلاء سبيلهم، بضمان مالي قدره ألف جنيه لكل متهم، مؤكدًا أن القضية لا تزال قيد التحقيقات.