علق طارق العشري المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي على تسبب فرح نجله في إصابته بكورونا.. المزيد

الدوري المصري,الزمالك,طارق العشري,اتحاد الكرة المصري,نادي المصري البورسعيدي,المصري البورسعيدي,فيروس كورونا,إصابة لاعبي المصري بكورونا,المصري وحرس الحدود

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 09:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خاص| طارق العشري يكشف حقيقة تسبب فرح نجله في إصابته بكورونا

طارق العشري
طارق العشري

علق طارق العشري، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، على ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأن سبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا هو و12 لاعبًا بفريقه، هو حضور فرح نجله، ما أدى إلى تفشي الفيروس وإصابته وإصابة لاعبي النادي، محملين إياه مسؤولية الإصابة مع وجود اتهامات بالإهمال والتقصير في اتباع الإجراءات الوقائية.



وكان حسن عمار، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، قد أعلن  في تصريحات خاصة لموقع "اليوم الجديد" إصابة طارق العشري، مدرب الفريق، و12 لاعبًا بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعضوين بالجهاز الفني والإداري للفريق بجانب عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي للنادي بفيروس كورونا، حيث خضعوا لمسحات كورونا، وجاءت نتيتجتها إيجابية، ما دفع المصري إلى المطالبة بتأجيل مبارياته حتى شفاء المصابين من كورونا.  (طالع تصريحات عضو مجلس نادي المصري كاملة).

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لطارق العشري، عقب إعلان إصابته، في فرح نجله الأسبوع الماضي، قبل مواجهة الزمالك، مؤكدين أن لاعبي المصري حضروا الفرح، ما أدى إلى إصابتهم بفيروس كورونا.

 

 

 

 

العشري يرد على الجميع

وتعجب طارق العشري في تصريحات خاصة لموقع "اليوم الجديد"، من ترديد هذا الحديث مؤكدًا أن فرح نجله كان يوم 2 أغسطس الماضي، نافيًا أن يكون السبب في نقل الفيروس له.

وعن حضور لاعبي المصري للفرح، قال مدرب الفريق البورسعيدي: "لم يحضر أي لاعب من المصري فرح نجلي، كان الحضور مقتصر على العائلتين فقط".

ورفض طارق العشري التعقيب على بيان اتحاد الكرة الذي اتهم النادي بالإهمال الذي تسبب في إصابة كل هذا العدد من اللاعبين، مؤكدًا أن هذا حديث لا يتم الرد عليه، حيث قال: "على ماذا أرد؟!، هذا حديث لا يتم الرد عليه، بدلًا من أن يطمأنوا عليّ وعلى صحتي يقولوا هذا الكلام، لن أعقب".

وعن حالته الصحية في الفترة الحالية، أكد مدرب المصري أنه عزل نفسه في الفترة الحالية، وسيخضع للعلاج حتى التعافي من المرض والعودة لممارسة حياته من جديد.

الجبلاية تعلن موقفها والمصري يرد

ومن جانبه، أعلن  اتحاد الكرة  في بيان رسمي، عدم تأجيل مباراة المصري وحرس الحدود التي ستقام غدًا، رغم عدد الإصابات في صفوف المصري مكتفيًا بإجراء مسحات إضافية للاعبي الفريق البورسعيدي لمنح الفرصة للجهاز الفني لتعويض الغيابات، حيث يرى أن إصابة عدد كبير من فريق واحد جاء نتيجة تقصير اتباع الإجراءات اللازمة للوقاية.

ومن جانبه، رد عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، على بيان اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لموقع "اليوم الجديد" بأن النادي لن يخوض مباراة الغد في ظل كل هذا العدد من الإصابات. (طالع تصريحات عدنان حلبية كاملة).