أعربت الفنانة نادين نسيب نجيم عن غضبها الشديد من الحكومة اللبنانية وقررت مغادرة بلدها نهائيا.. المزيد

لبنان,نادين نجيم,نادين نسيب نجيم,نادين نسيب,انفجار بيروت,انفجار لبنان,إصابة نادين نسيب نجيم,نادين ننسيب نجيم وانفجار بيروت

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 05:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

من داخل المستشفى..

أول قرار لـ نادين نجيم بعد إصابتها في انفجار بيروت

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

أعربت الفنانة نادين نسيب نجيم عن غضبها الشديد من الحكومة اللبنانية، وقررت مغادرة بلدها نهائيًا لحين إصلاح حال البلاد وتغيير الحكومة، وذلك بعد إصابتها خلال الأحداث التي وقعت في لبنان، الثلاثاء الماضي، والتي تمثلت في انفجار مرفأ بيروت، والذي أسفر عن وفاة 160 شخصًا، فضلًا عن إصابة وتشريد الآلاف.



نادين نجيم تتخذ قرار الهجرة من بلدها

ونشرت نادين نسيب نجيم، عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، صورة، وعلقت عليها قائلة: "من هل اللحظة من المشفى أخدت قرار.. راح أترك البلد وأعيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه أحسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت.. بس تنقبروا أنتوا تحت التراب.. نحنا منرجع على وطننا غير هيك.. ما ألو لزوم الحكي وشكرًا".

 

 

تفاصيل إصابة نادين نسيب نجيم في انفجار بيروت

وكانت الفنانة نادين نسيب نجيم، قد أصيبت بجروح بالغة في الوجه خلال حادث انفجار مرفأ بيروت، وأدى ذلك إلى إجرائها عملية جراحية استمرت لمدة 6 ساعات، وأيضًا تدمير منزلها.

وأعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وضع الإصابات التي تعرضت لها نتيجة إصابتها جراء انفجار بيروت، ونشرت نادين نجيم تغريدة على حسابها بموقع التدوينات الصغيرة تويتر، تدوينة قالت فيها: "دموعي ما عم تنشف والخوف سرق النوم من عيوني بشكر الله كل ثانية ولادي بخير ويسوع عطاني عمر جديد وجهي بيترمم الجروحات بطيب بس النفسية ما بعمرها بطيب عم فكر كل الوقت بالشهداء بالأطفال بالجرحى بالأمهات عم صللي للكل أقسى تجربة وأصعب لحظة تشوف الموت بعيونك الله يكون بعون كل المصابين".

شيرين عبد الوهاب تدعم نادين نسيب

وحرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على دعم الفنانة نادين نسيب نجيم، والدعاء لها بالشفاء، وذلك عقب إصابتها وإجرائها لعملية جراحية استمرت 6 ساعات.

ونشرت شيرين عبد الوهاب، عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، تغريدة كتبت فيها: "ألف سلامة عليكي يا نادين يا حبيبتي، ونطمن عليكي وعلى كل فنانين بلدنا التاني الغالي علينا أوي لبنان".

تفاصيل انفجار بيروت

ووقع حادث ضخم في العاصمة اللبنانية بيروت، الثلاثاء الماضي، نتيجة انفجار مرفأ بيروت، وذلك بعد اشتعال النيران بالقرب من مكان الانفجار، وبعدها وصلت النيران إلى مخزن كبير يحتوي على الأمونيا، ومن ثم انفجر المرفأ، وتسبب في العديد من الخسائر.