كشف عدنان حلبية عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي موقف ناديه بعد البيان والذي أصدره الاتحاد المصري لكرة

الدوري المصري,الزمالك,المصري,طارق العشري,نادي المصري,سمير حلبية

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 22:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد ظهور 16 حالة

المصري لـ"اليوم الجديد": لن نخوض مباراة الحرس بعد إصابات كورونا

رئيس المصري
رئيس المصري

كشف عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، موقف ناديه بعد البيان الذي أصدره الاتحاد المصري لكرة القدم، تعليقاً على إصابة ١٢ لاعباً من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومطالبتهم بتأجيل مباراة الفريق غدا أمام حرس الحدود، في اللقاء الذي يقام ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.



المصري يكشف موقفه من بيان اتحاد الكرة

وكان حسن عمار عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي قد أعلن عبر موقع "اليوم الجديد" بتعرض ١٢ لاعبًا من الفربق بجانب عضوي بالجهاز الفني والإداري وطارق العشري المدير الفني للفريق، وعبدالظاهر السقا، المدير الرياضي للنادي بفيروس كورونا، حيث أن المسحات التي أجريت للاعبين والجهاز الفني جاءت إيجابية مطالباً بتأجيل مباريات الفريق المقبلة.

وأعلن الاتحاد المصري في بيان رسمي أصدره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه تقرر إجراء مسحات  لعدد إضافي من لاعبي الفريق الذين لم يخضعوا للمسحات السابقة لإعطاء الفرصة أمام الجهاز الفني للفريق لتعويض غياب المصابين، وذلك للحفاظ على انتظام المسابقة في إشارة لعدم تأجيل المباراة كبيرًا القرار أن العدد الكبير من فريق واحد نتيجة تقصير اتباع الإجراءات اللازمة للوقاية.

المصري يرد على اتحاد الكرة

وأكد حلبية في تصريحات خاصة لموقع "اليوم الجديد" في تعليقه على بيان اتحاد الكرة بأن فريقه لن يخوض لقاء الغد أمام حرس الحدود في ظل تفشي الفيروس في الفريق مؤكدًا تمسكه بقرارهم مهما كلفهم الأمر.

وقال عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي: "لن نخوض المباراة، لدينا إصابات، لن نذهب للملعب مهما كان قرار اتحاد الكرة".

وعن مصير باقي المباريات المقبلة وخوض الفريق لها من عدمه في حالة عدم تأجيلها، قال حلبية: "سنجري مسحات جديدة للاعبين المصابين وسنحدد موقفنا في حينها، لن نسبق الأمور".

المباريات التي سيتضرر منها المصري

ووفقاً البرتوكول العلاجي يحتاج المصاب بفيروس كورونا من ١٠ إلى ١٥ يوم على الأقل للتعافي من الفيروس والتخلص منه، وهو ما يجعل الفريق للتضرر من إصابة لاعبيه ال١٢ في مباراة الغد أمام حرس الحدود، ثم مباراة الجمعة أمام الإسماعيلي مع إمكانية عدم لحاق البعض بمباراة الاتحاد يوم الثلاثاء بعد القادم، مما يدفع المادي للمكالبة بتأجيل مباراتين على الأقل له.