كشف طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي عن الأعراض التي تعرض.. المزيد

اتحاد الكرة,المصري,طارق العشري,اصابات المصري

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 13:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نتهاون ثم ننتظر الكوارث لنتحرك..

أول تعليق من طارق العشري بعد إصابة 16 من المصري بكورونا

طارق العشري
طارق العشري

كشف طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ نادي المصري البورسعيدي، عن الأعراض التي تعرض لها بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعدما أعلن المصري صباح اليوم، إصابة 16 فردًا في النادي بفيروس كورونا، منهم طارق العشري المدير الفني، وعبد الظاهر السقا مدير الكرة، بالإضافة إلى 12 لاعبًا، وعضوين بالجهاز الفني.



العشري: ننتظر الكوارث حتى نتعامل بجدية

وقال طارق العشري، في تصريحات إذاعية بمحطة الشباب والرياضة، إنه يعاني من بعض أعراض فيروس كورونا، كارتفاع درجة حرارته، وآلام في الجسد والكحة.

وأوضح: "أنا في البدايات وأشعر بالآلام والله وحده يعلم ما يحدث لي، ربما لا تجدوني غدًا".

وتابع: "بدأنا عزل أنفسنا لمدة 14 يومًا، وذلك لعدم إصابة أي شخص آخر بالفيروس".

وواصل طارق العشري: "هل يجب أن ننتظر الكارثة حتى نجد الحل؟، يجب إلغاء الدوري الممتاز فوزًا".

وتابع: "المخاطرة بدأت بالإنتاج الحربي، والآن المصري، هذا أمر صعب للغاية".

وأكمل المدير الفني للمصري: "يوجد نوع من التهاون مع الأمر، وبعد ظهور الإصابات يبدأ التعامل بجدية".

واختتم العشري حديثه: "المصري فريق يمتلك عدد قليل من اللاعبين بسبب منع القيد عنا، قوامنا 12 أو 13 لاعبًا، والباقي من فريق الشباب".

ونجح الزمالك في الفوز بهدف نظيف على المصري في الجولة الـ14 من الدوري الممتاز، ليصل إلى النقطة 34 في المركز الثاني عشر، ومن المقرر أن يخصم من الزمالك ثلاث نقاط، بعد تغيبه عن مباراة الأهلي بقمة الدوري، واعتباره منسحبًا ومهزومًا بثنائية نظيفة.

المصري يطالب بتأجيل مباريات بسبب إصابات كورونا

المصري أعلن صباح اليوم، عن إصابة 16 فردًا داخل النادي بفيروس كورونا المستجد، وذلك في نتيجة المسحة الطبية التي أجرها النادي أمس السبت.

وتمثلت إصابات المصري في 12 لاعبًا بصفوف الفريق الأول، بالإضافة إلى إصابة المدير الفني للفريق طارق العشري، ومدير الكرة عبد الظاهر السقا، واثنين من أعضاء الجهاز الإداري بالفريق.

وأكد حسن عمار عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، في تصريحات خاصة لموقع اليوم الجديد، أن ناديه طالب الاتحاد المصري بتأجيل مباراتين على الأقل.

وواصل حسن أن ناديه أرسل خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة المصري، يطلب فيه تأجيل المباريات المقبلة للفريق، بعد ظهور 16 حالة مصابة بكورونا.

واختتم عمار عضو مجلس إدارة المصري حديثه، أن ناديه ينتظر ردًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تأجيل المباريات المقبلة، مؤكدًا أنه ينتظر تأجيل مباراتين على الأقل، حيث يتيح تأجيلهم تعافي اللاعبين من الإصابة، والبدء في عودة التدريبات من جديد.