فاجئ الاتحاد المصري لكرة القدم الجميع بقرار عدم تأجيل مباراة المصري البورسعيدي أمام حرس الحدود.. المزيد

اتحاد الكرة,الدوري المصري,الزمالك,المصري,حرس الحدود,طارق العشري,اصابات المصري

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 01:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ما حدث تقصير من النادي

بعد اكتشاف 16 إصابة بكورونا.. الجبلاية ترفض تأجيل مباريات المصري

تدريبات المصري- أرشيفية
تدريبات المصري- أرشيفية

فاجئ الاتحاد المصري لكرة القدم الجميع بقرار عدم تأجيل مباراة نادي المصري البورسعيدي أمام حرس الحدود، والمقرر لها غدَا، رغم ثبوت إصابة 16 فردًا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، داخل صفوف المصري، والتي كشفت عنه المسحات الطبية التي أجرها الفريق، وظهرت نتيجتها اليوم الأحد.



اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة المصري وحرس الحدود غدًا

وقرر الاتحاد المصري السماح لنادي المصري بعمل مسحات لعدد إضافي من اللاعبين في الفريق، والذين لم يخضوا للمسحات السابقة، من أجل إعطاء الفرصة أمام الجهاز الفني للفريق لتعويض غياب لمصابين، لحفظ انتظام سير المسابقة.

وواصل الاتحاد المصري خطابه، بأن "قرار الاتحاد بالإبقاء على مواعيد المباريات كما وردت بالجدول المعلن في ظل قناعته بأن ثبوت إيجابية هذا العدد الكبير في فريق واحد جاء نتيجة تقصير في اتباع الاجراءات الاحترازية الواجبة".

المصري يطالب بتأجيل مباراتين بسبب كورونا

المصري أعلن صباح اليوم، عن إصابة 16 فردًا داخل النادي بفيروس كورونا المستجد، وذلك في نتيجة المسحة الطبية التي أجرها النادي أمس السبت، وعقب نهاية مباراة الزمالك.

وقال حسن عمار عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، في تصريحات خاصة لموقع اليوم الجديد، أن فريقه اكتشف 16 حالة إصابة بفيروس كورونا.

وأشار إلى أن الإصابات اكتشفت خلال المسحة التي أجريت للاعبي في ظل البروتوكول الطبي الموضوع من وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة المصري من أجل استئناف الدوري من جديد.

وواصل حسن عمار، إن الإصابات التي ظهرت في فريق المصري عبارة عن 12 حالة إصابة بين لاعبي الفريق، بالإضافة لإصابة طارق العشري المدير الفني للفريق، وعبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي.

وأكد عضو مجلس المصري، أن هناك حالتين إصابة بالفيروس من أعضاء الجهاز الفني والإداري بالنادي.

وواصل حسن في تصريحاته لـ"اليوم الجديد"، أن ناديه أرسل خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة المصري، يطلب فيه تأجيل المباريات المقبلة للفريق، بعد ظهور 16 حالة مصابة بكورونا.

واختتم عمار عضو مجلس إدارة المصري حديثه، أن ناديه ينتظر ردًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تأجيل المباريات المقبلة، مؤكدًا أنه ينتظر تأجيل مباراتين على الأقل، حيث يتيح تأجيلهم تعافي اللاعبين من الإصابة، والبدء في عودة التدريبات من جديد.