استعاد الفنان محمود حميدة ذكرياته مع فيلم جنة الشياطين والذي شارك به عام 1999 واضطر إلى التضحية.. المزيد

محمود حميدة,أفلام العيد,الغسالة,فيلم الغسالة,الفنان محمود حميدة,أفلام عيد الأضحى,موسم عيد الأضحى,جنة الشياطين,جنة الشيطان

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 14:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جنة الشياطين..

محمود حميدة يستعيد ذكرياته مع الفيلم الذي تخلى عن أسنانه لأجله

محمود حميدة
محمود حميدة

استعاد الفنان محمود حميدة، اليوم الأحد، ذكرياته مع فيلم جنة الشياطين، والذي شارك به عام 1999، واضطر إلى التضحية بسنتين من أسنانه من أجل الدور، وذلك لعدم توافر أدوات المكياج اللازمة لفعل ذلك، وحرص على شكر أحد متابعيه، وذلك لإشادتها بتلك الفعلة التي قام بها خلال هذا الدور، مشيرة إلى أنه ممثل مهم على حد تعبيرها.



ونشر الفنان محمود حميدة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة لمنشور مكتوب من إحدى متابعيه، قالت فيه: "ناس كتير متعرفش إن محمود حميدة ضحى بسنتين من سنانه علشان فيلم جنة الشيطان.. ممثل مهم وبيعمل كل اللي يخدم الدور".

وعلق محمود حميدة على منشورها قائلًا: "صحيح يا ناهد.. بردنا كام سنة كده علشان مكنش فيه إمكانيات المكياج التي تساعدنا وقتها.. أشكرك  على كلامك الجميل".

 

 

تفاصيل فيلم جنة الشياطين

وفيلم جنة شيطان من إنتاج عام 1999، وتدور أحداثه حول شخص يدعى "طبل"، وهو محمود حميدة، يقرر ترك أسرته، والتخلص من القيود المفروضة عليه، ويعيش بمنزل بمفرده، لتنقلب حياته، ويعيش بطريقة بوهيمية، ويموت، فتحاول ابنته أن تقيم جنازة تليق بالعائلة وبه، ولكن أصدقاءه يسرقون جثمانه، لتوديعه بطريقتهم الخاصة.

وفيلم جنة الشياطين، من بطولة محمود حميدة، ولبلبة، وعمرو واكد، وكرولين خليل، وأحمد كمال، ومن تأليف جورج أماد، وإخراج أسامة فوزي.

 

ومؤخرًا طرح لمحمود حميدة أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم الغسالة، والذي تم عرضه في موسم عيد الاضحى المبارك الماضي 2020، وحقق نجاح كبير، منذ عرضه إلى الآن.

ويدور فيلم "الغسالة" حول عمر، الذي يحاول استخدامها للتخلص من الشوائب التي تمنعه من الارتباط بحب حياته، وفي هذا العمل يعود الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد إلى التعاون مجدداً بعد فيلم قصة حب الذي حقق نجاحاً في موسم عيد الحب 2019.

الفيلم من إنتاج نيوسنشري للإنتاج وأفلام مصر العالمية وسينرجي فيلمز، وتوزيع داخلي لشركة دولار فيلم، وخارجي لشركة N Star، وتتولى MAD Solutions مهام التسويق والترويج للفيلم، ومن المقرر تشغيل الغسالة في دور العرض في وقت لاحق هذا العام.