ظهرت نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 التي أجرها لاعبو الفيرق الأول.. المزيد

الدوري المصري,الزمالك,المصري,طارق العشري,عبد الظاهر السقا

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 20:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

التقيا في أولى مواجهات الدوري

بعد إصابة 16 شخصًا من المصري بكورونا.. الزمالك يعلن نتيجة مسحته

المصري والزمالك
المصري والزمالك

ظهرت نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، التي أجراها لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمس السبت، للاطمئنان على الفريق، عقب مباراته أمام المصري البورسعيدي، في أولى مباريات الدوري المصري الممتاز، والتي كانت يوم الخميس الماضي، وانتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، ضمن الجولة الـ14 من البطولة.



الزمالك يعلن سلبية مسحة كورونا

وكشفت المسحة الطبية للزمالك اليوم، عن سلبية جميع المسحات التي خضع لها اللاعبون والأجهزة الإدارية والفنية.

الجميع كان ينتظر مسحة نادي الزمالك اليوم، وذلك بعد إصابة 16 شخصًا في النادي المصري بفيروس كورونا المستجد، واكتشاف الإصابة اليوم الأحد.

ولكن ظهور سلبية المسحة الطبية لفريق الزمالك أدى لارتياح داخل الفريق الأبيض، وجعله يستعد بشكل طبيعي داخل معسكره لمواجهة الاتحاد السكندري غدًا الإثنين.

ومن المقرر أن يخضع الزمالك لمسحة طبية ثانية خلال ساعات، للتأكد من عدم إصابات أي حالة في الفريق بفيروس كورونا، والاطمئنان على اللاعبين.

المصري يعلن إصابة 16 فردًا بفيروس كورونا المستجد

وفي تصريحات خاصة لموقع اليوم الجديد، قال حسن عمار، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، أن فريقه اكتشف 16 حالة إصابة بفيروس كورونا، خلال المسحة التي أجريت للاعبي في ظل البروتوكول الطبي الموضوع من وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة المصري من أجل استئناف الدوري من جديد.

وتابع إن الإصابات التي ظهرت في صفوف المصري عبارة عن 12 حالة إصابة بين لاعبي الفريق، بالإضافة لإصابة طارق العشري المدير الفني للفريق، وعبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي.

وأكد عضو مجلس المصري، أن هناك حالتين إصابة بالفيروس من أعضاء الجهاز الفني والإداري بالنادي.

وأشار حسن في تصريحاته لـ"اليوم الجديد"، أن ناديه أرسل خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة المصري، يطلب فيه تأجيل المباريات المقبلة للفريق، بعد ظهور 16 حالة مصابة بكورونا.

الزمالك نجح في الفوز بهدف نظيف على المصري في الجولة الـ14 من الدوري الممتاز، ليصل إلى النقطة 34 في المركز الثاني عشر، ومن المقرر أن يخصم من الزمالك ثلاث نقاط، بعد تغيبه عن مباراة الأهلي بقمة الدوري، واعتباره منسحبًا ومهزومًا بثنائية نظيفة.

واختتم عمار عضو مجلس إدارة المصري حديثه، أن ناديه ينتظر ردًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن تأجيل المباريات المقبلة، مؤكدًا أنه ينتظر تأجيل مباراتين على الأقل، حيث يتيح تأجيلهم تعافي اللاعبين من الإصابة، والبدء في عودة التدريبات من جديد.