حرصت ريما الرحباني على نفي شائعة والدتها الفنانة فيروز معبرة عن غضبها الشديد لذلك الخبر.. المزيد

انفجار,بيروت,لبنان,فيروز,وفاة فيروز,انفجار بيروت,انفجار لبنان,حقيقة وفاة فيروز

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 20:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تداول أنباء..

ريما الرحباني تكشف حقيقة وفاة فيروز

فيروز
فيروز

نفت ريما الرحباني، اليوم الأحد، شائعة وفاة والدتها الفنانة فيروز، معربة عن غضبها الشديد لذلك الخبر، ومؤكدة إلى أن من يطلقون مثل هذه الشائعات ليس إلا أشخاص ليس ورائهم أي عمل، ومستنكرة تداول هذه الأخبار، مع الأحداث التي وقعت في الدولة اللبنانية خلال الفترة الحالية، عقب انفجار مرفأ بيروت، والذي راح ضحيته الكثيرون.



ونشرت ريما عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "لمطلقي الإشاعات اللي بيضل عندن رغبة ونفس ووقت بكل الظروف مهما كانت سودا يفبركوا الخبر ذاتو.. وكأنو هوى رغبات أكتر من هوي مجرد إشاعات.. اقتراح شو رأيكن ما زالكن هلقد فاضيين ورايقين.. تتسلوا بهالوقائع الحقيقية.. بدل ما تضلوا تموتونا باطلًا وزهق بالإشاعات الرخيصة متلكن.. صباح الخير والألف التالت".

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الشائعات التي تشير إلى وفاة المطربة فيروز، وهذا الأمر الذي أغضب ابنتها كثيرًا.

غسان الرحباني ينفي وفاة فيروز

وجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتداول فيها الجمهور خبر وفاة الفنانة فيروز، ففي نهاية شهر رمضان 2020، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا، قالوا خلاله: "توفت قبل قليل في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت أسطورة الغناء فيروز".

وحرصت صحيفة النهار اللبنانية على نفي الخبر، مؤكدة أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأشار مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت إلى عدم صحة هذه المزاعم.

ونفى الموسيقار غسان الرحباني، المنشور المتداول عن صحة فيروز، وقال في تصريحات لصحيفة النهار اللبنانية: "فيروز بخير، واعتدنا كل سنة أن نسمع مثل هذه الشائعات”.

آخر ظهور لفيروز

وكان آخر ظهور للفنانة فيروز في أبريل الماضي، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة فيروز، وهي تضرع لله، وتدعوه راجية أن يرفع عنها البلاء، ويحمي البلاد من فيروس كورونا المستجد الذي انتشر في العالم، وأصيب به ملايين المواطنين، وقالت: "يا رب لماذا تقف بعيدًا.. لماذا تختفي في أزمنة الضيق.. لكلماتي اصغي يا رب.. تأمل صراخي.. استمع لصوت دعائي.. يا ملكي وإلهي.. لأني إليك أصلي.. اوجه صلاتي نحوك وانتظر.. انت تخلص الشعب البائس وأنت تضئ سراجي الرب إلهي ينير ظلماتي لولا أن الرب معيني لسكنت نفسي سريعًا.. أرض السكوت".