أعلن نادي المصري البورسعيدي ظهور 16 حالة إصابة بفيروس كورونا بين لاعبي والجهاز الفني لنادي المصري.. المزيد

الدوري المصري,الزمالك,المصري,نادي المصري البورسعيدي,فيروس كورونا

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 23:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد عودة الدوري..

خاص| المصري: لدينا 16 إصابة بكورونا ونطالب بتأجيل المباريات

لاعبو المصري
لاعبو المصري

أعلن نادي المصري البورسعيدي ظهور 16 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بين لاعبي والجهاز الفني لنادي المصري، وذلك خلال المسحة التي أجراها النادي في إطار الإجراءات الوقائية المتبعة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم للوقاية من فيروس كورونا، وذلك من أجل استئناف الدوري المصري، والذي عاد للحياة بعد ما يقارب 148 يومًا من الغياب منذ مارس الماضي.



وأكد حسن عمار، عضو مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، في تصريحات خاصة لموقع "اليوم الجديد" أن النادي اكتشف 16 حالة إصابة بفيروس كورونا، خلال المسحة التي أجريت للاعبي في ظل البروتوكول الطبي الموضوع من وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة المصري من أجل استئناف الدوري من جديد.

وأوضح عمار أن الإصابات التي ظهرت في صفوف المصري عبارة عن 12 حالة إصابة بين لاعبي الفريق، بالإضافة لإصابة طارق العشري المدير الفني للفريق، وعبد الظاهر السقا المدير الرياضي للنادي، بجانب عضوين من أعضاء الجهاز الفني والإداري بالنادي.

وعن مصير مباريات الفريق المقبلة بمسابقة الدوري عقب ظهور الإصابات، أكد عضو مجلس إدارة نادي المصري أنه تم إرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة لإبلاغهم بآخر تطورات الحالة، وظهور إصابات في صفوف الفريق، وتأجيل المباريات المقبلة.

واختتم عمار تصريحاته مؤكدًا أن النادي ينتظر رد الجبلاية بتأجيل المباريات المقبلة، مشيرًا إلى أنه يُنتظر تأجيل مباراتين على الأقل، حيث يتاح للاعبين التعافي من الإصابة، والبدء في العودة للتدريبات.

المباريات القادمة لنادي المصري

وكان المصري البورسعيدي يستعد لخوض مباراة غدًا أمام حرس الحدود، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من عمر الدوري المصري، قبل أن يواجه فريق الإسماعيلي يوم الجمعة المقبلة بالأسبوع التاسع عشر، وهم المباراتان الأقرب للفريق، ثم ينتظر مباراة ثالثة قد يتم تأجيلها أيضًا أمام الاتحاد يوم الثلاثاء بعد المقبل.

وافتتح المصري مباريات الدوري المصري عقب عودته من جديد، يوم الخميس الماضي، عندما واجه الزمالك في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع عشر، وخسر بهدف نظيف.

وكانت الإصابات بفيروس كورونا، والتي ضربت الأندية المصرية خلال الأسابيع الماضية قد تسببت في تأجيل مباراة الإنتاج الحربي ونادي مصر، والتي كانت من المفترض أن تقام يوم أمس، نظرًا لظهور 18 حالة إصابة بفيروس كورونا في نادي الإنتاج الحربي بينهم مختار مختار، المدير الفني للنادي مما دفع لجنة المسابقات تأجيل هذا اللقاء فقط.