كشف الفنان فاروق فلوكس عن تطورات حالته الصحية بعد أن قام بإجراء عملية جراحية في المرارة منذ عدة أيام.. المزيد

فن,أحمد فلوكس,فاروق فلوكس

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 19:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إجراء عملية جراحية..

فاروق فلوكس يطمئن الجمهور على حالته الصحية

فاروق فلوكس
فاروق فلوكس

كشف الفنان فاروق فلوكس، اليوم الأحد، عن تطورات حالته الصحية، بعدما قام بإجراء عملية جراحية في المرارة، منذ عدة أيام، وذلك بعدما أعلن نجله الفنان أحمد فلوكس عن تعرض والده فاروق فلوكس لوعكة صحية، مشيرًا إلى أنه يتواجد داخل أحد المستشفيات، وطالب الجمهور بالدعاء له ووصفه بالسند.



وقال فاروق فلوكس في تصريحات صحفية له اليوم، أن حالته الصحية أصبحت مستقرة حاليًا، ولكنه لا يزال بالمستشفى حتى الآن، مشيرًا إلى تواجد ابنتيه معه في المستشفى ليقمن على رعايته الصحية.

أحمد فلوكس يكشف عن تعرض والده لوعكة صحية

وكشف الفنان أحمد فلوكس، خلال الأيام الماضية، عن تعرض والده فاروق فلوكس لوعكة صحية، مشيرًا إلى أنه يتواجد داخل أحد المستشفيات، وحرص على الدعاء له، ووصفه بالسند.

 ونشر أحمد فلوكس عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لوالده، وعلق عليها: "الحمدلله.. تقوم تخرج لنا بألف سلامة يا ضهري.. ربنا يحفظك لينا".

من هو فاروق فلوكس؟

 فاروق فلوكس هو ممثل كوميدي مصري، من مواليد 1940، حصل على بكالوريوس هندسة، وعمل في السينما والمسرح والتلفزيون وانضم إلى فرقة الفنانين المتحدين، وقدم عددًا من الأعمال الفنية؛ منها الراقصة والسياسي وعائلة الحاج متولي، وغيرهما الكثير.

حقيقة حبس يسر فاروق فلوكس  

وكانت أسرة الفنان فاروق فلوكس محل جدل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تداول بعض الأنباء التي تفيد بحبس ابنة فاروق فلوكس، والتي تدعى يسر، 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ، وحرصت العائلة على نفيها.

وبعدها حرصت أسرة فاروق فلوكس على إصدار بيان لتوضيح الموقف قالت فيه: “ما حدث ناتج عن سوء فهم وتقديرات خاطئة من قبل أحد العاملين بشركة الدعاية والإعلان التي تديرها ابنة فاروق فلوكس المخرجة يسر فلوكس، والتي فوجئت في يوم من الأيام بوجود صفحة تحمل اسمها، فطالبت من المسؤول عن صفحتها الرسمية العمل على إغلاقها، كما قدمت العديد من البلاغات لإدارة موقع فيس بوك".

وتابع البيان: "من ناحية أخرى قدمنا بلاغًا رسميًا لدى مباحث الإنترنت، نشكو فيه من انتحال أحد الأشخاص شخصية يسر عبر الإنترنت، وبعدها تحول نشاط الصفحة إلى بيع الملابس".

واستكمل البيان: "اكتشفت مباحث الإنترنت أن من تقدم بالبلاغات من مكان يطابق عنوان شركتها، وبالتالي أصبحت يسر فلوكس، من وجهة نظرهم، المسؤولة عن انتهاك الحساب الشخصي لشقيقها أحمد فلوكس، ولم نعلم بالأمر إلا قبل أيام حين فوجئت يسر بصدر حكم بحبسها 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ، وتم إقامة دعوى معارضة على الحكم، لمحاولة استوضاح الأمر، ومن جانبه، قام شقيق يسر أحمد فلوكس بعمل تنازل عن المحضر".