أعلن اللقطبالمرستون قط وزارة الجارجية البريطانية والتي قضى بها نحو 4 أعوام ونصف تقاعده وذلكعلى حسابه الر

تويتر,سايمون,بريطانيا,أخبار الحيوانات,أخبار القطط,بالمرستون,قط الخارجية البريطانية,صائد الفئران

السبت 28 نوفمبر 2020 - 16:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قط الخارجية البريطانية يتقاعد بعد 4 سنوات من صيد فئران الوزارة

أعلن اللقط بالمرستون، قط وزارة الجارجية البريطانية، والتي قضى بها نحو 4 أعوام ونصف، تقاعده، وذلك على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الذي يتابعه أكثر من 100 ألف شخص، حيث ذكر بالمرستون أنه يريد قضاء بقية حياته في الريف، حيث الاسترخاء بعيداً عن الأضواء.



قط الوزارة، ذو اللونين الأبيض في الأسود، والذي أطلق عليه “صائد الفئران، نشرت صفحته الرسمية على تويتر رسالة التقاعد مؤكدة أنه اختار العمل في منزله في الريف بسبب جائحة فيروس كورونا.

وكتب بالمرستون إلى سايمون مكدونالد، كبير موظفي وزارة الخارجية: "استمتعت بتسلق الأشجار والتنزه في الحقول حول منزلي الجديد في الريف.. سأفتقد سماع خطوات أقدام سفير ما والجري إلى مخبئي لمشاهدة من يكون".

واختتم: “لكن لابد أن التقاعد من مهامي الدبلوماسية واحظى قليلا بوقت خاص بي”.

Palmerston in retirement

وأعرب بالمرستون عن امتنانه من أن وظيفته الدبلوماسية أتاحت له مقابلة العديد من الشخصيات الهامة من جميع أنحاء العالم، قائلا: “اتمنى أن اكون قد نجحت في جعلكم فخورين بي”، ووعد بالمرستون متابعيه بأن يستمر سفيرا للمملكة المتحدة.

كما وجه صائد الفئران تحية لمتابعيه على تويتر وقال: “متابعيني الـ105 آلاف شخص أثبتوا أنه يمكن لأصحاب الفرو وذوي الأربع أن يكونوا مهمين أيضا في مجهودات بريطانيا الدولية”.

 

 

وعلى الرغم من تقاعد بالمرستون، فإنه لن يحدث تغيير كبير في فريق القطط المسؤول عن مطاردة الفئران في الحكومة البريطانية، إذ سيظل لاري، قط مقر الحكومة الرئيسي في داونينج ستريت وجلادستون الموجود في وزارة المالية يمارسان عملهما كالمعتاد.

Palmerston