سخر اليوناني كوستاس مانولاس مدافع فريق نابولي الإيطالي من الأنباء المترددة في بعض التقارير الإسبانية عن رفض

برشلونة,دوري أبطال أوروبا,كامب نو,ميسي,نابولي,بايرن ميونيخ,روما,مانولاس,برشلونة ونابولي

السبت 26 سبتمبر 2020 - 20:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تقارير: ميسي رفض مصافحة مانولاس.. واللاعب يسخر: وبالنسبة للساعة؟

مانولاس وميسي
مانولاس وميسي

سخر اليوناني كوستاس مانولاس، مدافع فريق نابولي الإيطالي من الأنباء المترددة في بعض التقارير الإسبانية، عن رفض الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، مصافحته عقب مباراة الفريقين أمس، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو" معقل نادي البارسا، ضمن مباريات الإياب للدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.



وكانت الصحافة الإسبانية وعلى رأسها تقرير نشره موقع إذاعة "أوندا سيرو" الإسباني، مؤكدًا أن ميسي رفض مصافحة مانولاس، رغم تقديم الأخير يده له، وذلك لكون اللاعب الأرجنتيني لا ينسى ما فعله المدافع اليوناني عندما كان لاعبًا في صفوف روما الإيطالي، وتسببه في الإطاحة بالنادي الكتالوني من بطولة دوري أبطال أوروبا في عام 2018 في ريمونتادا قوية للكتلان.

وأكدت الإذاعة الإسبانية أن مانولاس ذهب لمصافحة ميسي عقب اللقاء الذي انتهى بفوز البارسا بثلاثة أهداف مقابل هدف، إلا أن النجم الأرجنتيي قال له لا، رافضًا مصافحته.

مانولاس يعلق على الواقعة

وعلق مانولاس عبر حسابه الرسمي على موقع الانستجرام، ناشرًا قصة تكشف رأيه في الواقعة المنشورة قائًلا: "أحيانا عليك أن تكون مستيقظا وقبل كتابة أشياء سيئة أن تنظر بعناية إلى الصورة!!".

وأضاف مدافع نابولي قائلًا: "لم أر قط لاعبًا يلعب بالساعة في يده!!"، حيث نشر اللاعب اليوناني بصفوف نابولي صورة للواقعة المذكورة، والتي يظهر فيها أحد الأشخاص وهو يقدم يده لمصافحة ميسي والأخير كان يرفض هذا الأمر.

مانولاس وذكريات روما

ويحتفظ نادي ليفربول بذكريات مؤلمة مع مانولاس عندما كان لاعبًا في صفوف نادي روما الإيطالي، وواجه برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018، حيث انتهى لقاء الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف، ليأتي لقاء الإياب ويحقق روما ريمونتادا قوية تطيح برشلونة من البطولة، وسجل مانولاس هدف روما الثالث قبل النهاية بدقائق مما أدى للإطاحة من البطولة.

وانتقل مانولاس من صفوف روما مطلع الموسم الجاري إلى نادي نابولي ونجح في الفوز مع الفريق بلقب كأس إيطاليا هذا الموسم والوصول مع الفريق للدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

برشلونة في ربع النهائي 

ونجح فريق برشلونة في الوصول للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالفوز على نابولي في لقاء الإياب أمس، بثلاثة أهداف لهدف، عقب التعادل ذهابًا بهدف لمثله، ليضرب موعدًا يوم الجمعة المقبل مع بايرن ميونيخ في الدور ربع النهائي من البطولة.