كثرت المتابعات للمسلسل التركي أنت اطرق بابي رغم التوقف الذي جرى عقب إجازة عيد الأضحى الماضي وحقق نجاحا كبي

انت اطرق بابى,مسلسل أنت اطرق بابي,المسلسل التركي,هاندا,فن مصر,الفن التركي

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 18:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد التوقف.. موعد عرض "أنت اطرق بابي" الحلقة 5

ملسلسل أنت اطرق بابي
ملسلسل أنت اطرق بابي

كثرت المتابعات للمسلسل التركي "أنت اطرق بابي" رغم التوقف الذي جرى عقب إجازة عيد الأضحى الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه الأول في الحادي والثلاثين من يوليو العام الجاري، من خلال ترجمة عربية. وينتظر عشاق المسلسل التركي "أنت اطرق بابي" عرض الحلقة الخامسة من المسلسل، التي يعتبرها متابعوها من الأكثر تشويقًا، مع حالة من التماهي مع أبطاله: هاندا أرشيل، وكرم بورسين وإسماعيل ششماز، والتعلق بالأحداث التي جرت في الحلقات الأربع السابقة، التي تابعها المصريون والعرب مسلسل "أنت اطرق بابي" على منصة شاهد نت.



موعد مسلسل "أنت اطرق بابي الحلقة 5"

وقررت قناة فوكس تي في عرض الحلقة الخامسة من مسلسل "أنت اطرق بابي" You Knock My Door كل يوم أربعاء في تمام الساعة 7 صباحًا في القاهرة الكبرى.

تفاصيل مسلسل "أنت اطرق بابي"

قصة المسلسل تدور في قالب رومانسي، اعتدناه من الأعمال التركية، فنجد الفتاة آيدة، التي تجسد دورها الممثلة هاندا أرشيل، حيث علّقت آمالها  على دراستها وحياتها العلمية، وفي الوقت ذاته تقابل رجلًا ثريًا، وهو سبب تعليق منحتها الدراسية المجانية، في حين  توافق على لعب دور الخطيبة أمام الجميع، وسرعان ما وقعت في حبه، حتى وافقوا حقًا على لعب مثل هذا الدور، حتى يتمكنوا من تحقيق شيء ما.

وينتمي المسلسل للون فني يجمع ما بين الرومانسية والكوميديا، مما ساعد على نجاحه، حيث نجد في الكثير من مشاهده، العديد من المواقف الرومانسية التي تجمع البطلين سويًا، في جو من الكوميديا المغلفة بالرومانسية، أو ما يطلق عليها "رومانتيك كوميدي".

وهناك الكثير من الأحداث التي علقت في أذهان المشاهدين، منها الموقف الذي بسببه نام هاندا فجأة من التعب، وكان قلقًا جدًا من إجهاد هاندا، وحثها على الذهاب إلى الطبيب الذي نصحها بتعلم السباحة، حتى تكون أكثر راحة واسترخاء، في حين أنها قطعت المنحة الدراسية وتلتقي بسلكان برات (كرم)، الأمر الذي يحتفظ بخريجيها من المدرسة الثانوية فقط.

ويفاجئه عرض يإعادة المنحة لمدة شهرين، بشرط أن تكون خطيبته، وهي رفضت العرض في البداية ، لكنها اضطرت لقبول العرض عندما تتغير الظروف، ويدخل في علاقة خاصة بينما يتظاهران بالمشاركة في علاقة مزيفة.