ظهرت المطربة الاجنبية كاتي بيري في فيديو جديد لها وهي ترقص إلى جانب سيارة يقودها خطيبها أورلاندو بلوم كما

المطربة,كاتي بيري,النجمة كاتي بيري,فيديو كاتي بيري,المغنية العالمية

السبت 26 سبتمبر 2020 - 21:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| كاتي بيري تراقص طفلها في بطنها

كاتي بيري
كاتي بيري

ظهرت المطربة الأجنبية كاتي بيري، في فيديو جديد لها، وهي ترقص، إلى جانب سيارة يقودها خطيبها أورلاندو بلوم، كما أنه ظهرت عليها ملامح اقتراب الولادة، وبالرغم من ذلك فهي ترقص بكل رشاقة وحيوية، وهذا بالإضافة إلى أنها قامت بطرح أغنية جديدة لها في منتصف الشهر الماضي، وتستعد لطرح الألبوم كاملًا.



 

 

 

 

وكانت قد كشفت كاتي بيري عن انتفاخ بطنها الشديد نتيجة الحمل، أثناء قيامها بعملية الرقص، وهذا وفقًا لما نشرته صحيفة الديلي ميل.

من هي كاتي بيري

كاتي بيري، هي مغنية أمريكية شهيرة، ولها مواهب أخرى في مجال الموسيثى، مثل كتابة الأغاني، كما أنها ممثلة نشأت في كاليفورنيا، في بلدة سانتا باربارا، بولاية كاليفورنيا، وقد عاشت في كنف عائلة مسيحية، حيث كان والديها قسيسين؛ فكبرت على سماع الأغاني والموسيقى الدينية المسيحية.

تبلغ كاتي بيري من العمر 35 عامًا، وقد اشتهرت كاتي بيري في 2008 بفضل أغانيها المنفردة، منها "قبلت فتاة" و"ساخن وبارد" التي أضافتهما لألبومها الثاني، وكذلك "واحد من الصبيان" وهو في نمط موسيقى البوب روك، وتسببت تلك الأغنيتين المنفردتين في إثارة الجدل لاحتوائهما على موضوعات جنسية.

حازت كاتي بيري على العديد من الجوائز والتي كان منها حصولها أربع مرات على جائزة موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كما ضمتها مجلة فوربس لقائمة "السيدات اللاتي حصلن على مكانة عالية في الموسيقى" من عام 2011 إلى 2015، وباعت 37 مليون ألبوم و138 مليون أغنية منفردة في جميع أنحاء العالم، وبالتالي أصبحت إحدى المغنيات اللاتي حصلن على أكثر مبيعات في كل العصور.

رُشحت كاتي بيري لعدة جوائز، خلال حياتها الفنية، ومنها جائزة الغرامي الفنية لأفضل ألبوم"تيين اج دريم"،وفازت بجائزة MTV Video Music Award لأغنية"فاير وورك"باعتبارها أفضل أغنية مصورة، لعام 2011...كما حازت على 304 جائزة.

وقد طرحت كاتي بيري، في منتصف الشهر الماضى أغنية "Smile"، وهي واحدة من أغنيات ألبومها الجديد الذي يترقب طرحه عدد كبير من محبي وعشاق الموسيقى من مختلف الأعمار، حيث استطاعت أن توفق بين هذه الفترة الصعبة "فترة الحمل" وتقديمها أعمال فنية مميزة وتستكمل تنفيذ البومها الجديد وكأن كاتى بيرى ترفع شعار أنها قادرة علي القيام بكل الأدوار في نفس الوقت.