أعلنت الفنانة البحرينية سلوى الجراش عن إصابتها بوباء فيروس كورونا كوفيد 19 موجهة رسالة لجمهورها..المزيد

كورونا,فيروس كورونا,سلوى الجرش,الفنانة البحرينية سلوى الجرش

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 15:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة فنانة شهيرة بفيروس كورونا

سلوى الجراش
سلوى الجراش

أعلنت الفنانة البحرينية، سلوى الجراش، عن إصابتها بوباء فيروس كورونا "كوفيد 19"، موجهة رسالة لجمهورها تطالبه فيها بدعمها نفسيا حتى تنتصر على هذا المرض، وقالت الجراش، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام: " اشكر من كل قلبي كل من سأل عني .. انا اليوم وايد احسن والحمدلله رب العالمين وبما أن الحالة النفسية لها تأثير كبير وأكثر من 50% للتعافي من وباء كوفيد 19 وروني محبتكم وتعليقاتكم الحلوة والطاقة الإيجابية ونكت ومنشن فيديوهات أضحك".



 

 

وبدأت سلوى الجراش مشوارها الفني عام 2006 من خلال مشاركتها في الموسم الثاني من برنامج "نجوم الخليج"، ثم اتجهت إلى التلفزيون وشاركت في بطولة عدة مسلسلات.

أعمال سلوى الجراش

طماشة.

جمرة غضى.

عمشة في جزيرة النسوان.

ابله نورة.

عمشة في ديرة النسوان.

جاري يا حموده.

بيني و بينك 4.

الشعور القاتل.

الخادمة.

شوية أمل.

سواق وشغالة.

عندما يزهر الخريف

عندما يزهر الخريف 2 .

سوالف طفاش. 

تطورات فيروس كورونا

وفي سياق آخر كشفت وزارة الصحة والسكان، أمس السبت، عن تطورات فيروس كورونا ، مؤكدة خروج 1119 متعافيًا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 51672 حالة حتى اليوم.  

وأوضح بيان وزارة الصحة، أنه تم تسجيل 167 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 21 حالة جديدة.  

وأشار إلى إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020، فإن زوال الأعراض المرضية  لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر  أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم السبت، هو 95314 حالات من ضمنهم 51672 حالة تم شفاؤها، و 4992 حالة وفاة.  

والجدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان تواصل رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قامت الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.