حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على نفيها لإحدى التغريدات المزيفة المنسوبة لها وهي تهاجم من خلالها السوريين الذ

قضية,تويتر,اليسا,انفجار,بيروت,نتيجة,لبنان,الأخبار,الفنانة اليسا,انفجار بيروت,انفجار لبنان,السوريين,اليسا تهاجم السوريين

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 04:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إليسا تكشف حقيقة هجومها على السوريين

الفنانة اليسا
الفنانة اليسا

حرصت الفنانة اللبنانية إليسا، على نفيها لإحدى التغريدات المزيفة المنسوبة لها، وهي تهاجم من خلالها السوريين الذين يعيشون في لبنان، قائلة بالتغريدة المفبركة: "بحب أقول للسوريين انتو بس حلو عنا وما بدنا  شئ منكن عنجد.. انتو قرف وما في زوئ عم تسمعوا انو فتحتوا مشافيكن لمصابين بيروت.. نحنا تحملنا قرفكن بلبنان 8 سنين.. يخيي ما بدنا شئ منكن ولا من دولتكن.. لأنوا اتعودنا وين ما بكون في مصايب بكون وراها ئرفكن ونشحكن.. ويلي عم يشمت روح شمت ببلدك يلي خربوه ودمروه وهتكوا عرضه وأرضه وانت عم تتفرج عليهم".  



وأعادت اللبنانية إليسا نشر التغريدة المزيفة عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" وكتبت عليها قائلة: "الأخبار المزيفة موجودة في كل مكان.. الأذكياء فقط هم من يتحرون عن الحقيقة دائماً"، في إشارة منها لنفيها كل هذا الكلام، وأنها لم تهن السوريين أبدًا.

تغريدة اليسا

إليسا توجه رسالة شديدة اللهجة للحكومة اللبنانية

وكانت الفنانة إليسا قد أعربت عن غضبها الكبير من الحكومة اللبنانية، وذلك بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي، وخاصة عقب انفجار مرفأ بيروت، والذي راح ضحيته العديد من المواطنين، وأصيب على إثره الآلاف، فضلًا عن تشرد عدد كبير من اللبنانيين، وتسبب في خسائر اقتصادية فادحة، وأشارت إليسا إلى أن الحكومة اللبنانية تتغافل عن حماية الوطن.

ونشرت إليسا عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، مغردة: “القوات قضية.. واليوم إذا بدها تثبت إنها قضية ومختلفة عن الباقيين لازم تستقيل أكتر من أيا وقت تاني.. وإلا ما بتكون عم تلعب دورها".

وتابعت إليسا: "أنا سميت القوات لأنو كانو يمثلو طروحاتي وأفكاري.. اليوم أنا مخذولة من الرئيس اللي معو خبر ومتستر لكل اللي بالسلطة من كبيرن لزغيرن.. كلن مجرمين وشراك.. كلن يعني كلن."

تحطم منزل إليسا بانفجار بيروت

وتعد إليسا إحدى المتضررين من انفجار مرفأ بيروت، حيث أن منزلها تحطم بالكامل نتيجة لهذا، وكانت قد نشرت عبر صفحتها الرسيمة بموقع التدوينات القصيرة تويتر تدوينة قالت فيها: "محروق قلبي من جوا ومقهورة عل بلدي من اللي صار.. أنا الحمد لله بخير وإن شاء الله ما يكون في شهدا.. وكل الجرحى يتعافوا يا رب.. بيتي اتكسر كله بس مش مهم.. المهم الله يحمي لبنان".