كشف المنتج أحمد السبكي عن الإعلان الرسمي الجديد لفيلمه توأم روحي الذي يخوض بطولته الفنانين حسن الرداد وأمينة

حسن الرداد,رجاء الجداوي,افلام عيد الاضحى,الفنانة رجاء الجداوي,الفنان حسن الرداد,توأم روحي,فيلم توأم روحي,ظهور رجاء الجداوي

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 21:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| رجاء الجداوي تظهر من جديد في برومو "توأم روحي"

الفنانة رجاء الجداوي
الفنانة رجاء الجداوي

كشف المنتج أحمد السبكي عن الإعلان الرسمي الجديد لفيلمه "توأم روحي" الذي يخوض بطولته الفنانون حسن الرداد وأمينة خليل؛ استعدادًا لطرحه يوم 19 أغسطس الحالي، ويستكمل من خلاله سباق موسم عيد الأضحى المبارك، وفاجأ الجميع بظهور الفنانة القديرة الراحلة رجاء الجداوي في الإعلان، ليعد "توأم روحي" هو آخر أعمالها السينمائية التي صورتها قبل رحيلها عن عالمنا.



ويظهر حسن الرداد في الإعلان وهو يقع في حب الفنانتين أمينة خليل، وعائشة بن أحمد، الصديقتين، ولكنه لديه انفصام في الشخصية وهو ما يتسبب له في مشاكل كثيرة معهما.

تفاصيل فيلم "توأم روحي"

فيلم "توأم روحي" يدور فى إطار رومانسيكوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، وتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع، ويقوم ببطولته عدد من النجوم منهم حسن الردّاد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف الكاتبة أماني التونسي وإخراج عثمان أبولبن، في ثاني تجربة للمخرج والمؤلفة بعد فيلم "قصة حب" لهنا الزاهد وأحمد حاتم.

"عقدة الخواجة".. آخر أعمال الفنان حسن الرداد السينمائية

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد السينمائية فيلم"عقدة الخواجة" الذى تم عرضه فى موسم شم النسيم عام 2018، وشارك في بطولته بجانبه الفنانين: هنا الزاهد وماجد المصري وبيومي فؤاد والراحل حسن حسني ومحمد لطفي وسامية الطرابلسي، وكان من تأليف هشام ماجد وشيكو، وتدور أحداثه حول شاب فقير وطموح تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال له نفوذ وأموال طائلة.

شاهد عيان..  آخر أعمال الفنان حسن الرداد الدرامية

ومن ناحية أخرى كان آخر أعمال الفنان حسن الرداد الدرامية مسلسل "شاهد عيان" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وشارك في بطولته الفنانة هنا شيحة، والفنانون: بسمة، ووليد فواز، ومحمد لطفي، وتامر فرج، وأحمد صيام، وعبد الرحيم حسن، وهو من تأليف أحمد مجدي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور أحداث مسلسل "شاهد عيان" في إطار درامي، حول حياة ضابط شرطة ومحاولاته في البحث عن زوجته الصحفية ندى بعد اختفائها وأوهام الخاطفين له بأنها قُتلت، محاولًا اكتشاف الحقيقة.