يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي وكذلك ر

اليوم الجديد,للفريق,السيسي,رمضان,مصر,محمد إمام,هوجان,محمد صلاح,دوري أبطال أوروبا,إنستجرام,انفجار,مسلسل,تامر مرسي,يوفنتوس,الصحة,بيروت,ضحايا,مسلسل هوجان,الإسعاف,لبنان

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 13:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ارتفاع عدد ضحايا انفجار بيروت.. نشرة أخبار اليوم الجديد السبت 8/8/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم السبت 8/8/2020، فبين فتح مصر جسر جوي لإرسال مساعدات عاجلة إلى لبنان، ومناقشة وزيرة الصحة تطوير وميكنة منظومة التموين الطبي، وارتفاع عدد ضحايا انفجار مرفأ بيروت، نسرد لكم التفاصيل.



• مصر تفتح جسرًا جويًا لإرسال مساعدات عاجلة إلى لبنان

أقلعت طائرة النقل العسكرية الثانية المحملة بشحنة مساعدات عاجلة، والتي تتضمن كميات كبيرة من المستلزمات الطبية والمواد الغذائية المقدمة من جمهورية مصر العربية إلى جمهورية لبنان الشقيقة؛ اليوم السبت، وذلك في إطار الدعم والتضامن مع الدول الشقيقة، وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بفتح جسر جوى لاستمرار تقديم المساعدات إلى الأشقاء في  لبنان في ظل الأزمة التي تمر بها حاليًا. ولمزيد من التفاصيل.

• وزيرة الصحة تناقش تطوير وميكنة منظومة التموين الطبي

عقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اجتماعًا، صباح اليوم السبت، بمقر الإدارة العامة للتموين الطبي التابع لوزارة الصحة والسكان؛ وذلك لمناقشة تطوير منظومة التموين الطبي ووضع نظام لميكنة المخازن وتطوير ورفع كفاءة الأماكن الإدارية، وذلك بحضور اللواء وائل الساعي مساعد الوزيرة للشؤون المالية والإدارية والمشرف على الإدارة العامة للتموين الطبي، والدكتور محمد حساني مساعد وزير الصحة والسكان لمبادرات الصحة العامة، والدكتور محمد جاد مستشار وزير الصحة والسكان للعلاقات الصحية الخارجية ورئيس هيئة الإسعاف المصرية. ولمزيد من التفاصيل.

• 158 قتيلا.. ارتفاع عدد ضحايا انفجار مرفأ بيروت

ارتفع عدد ضحايا انفجار مرفأ بيروت الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي، إلى 158 قتيلًا، فيما ارتفع عدد الجرحى إلى نحو 6000. وأعلن المكتب الإعلامي لوزارة الصحة العامة في لبنان، اليوم السبت، أن "حصيلة انفجار مرفأ بيروت حتى الآن تبلغ 158 شهيدا وأكثر من 6000 جريح". ولمزيد من التفاصيل.

• مشروع زيدان جديد.. بيرلو مدربًا ليوفنتوس خلفًا لساري

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم السبت، عن تعيين الأسطورة الإيطالية أندريا بيرلو مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في بيان رسمي أصدره النادي منذ قليل، حيث قرر النادي تكليفه بالقيادة الفنية للفريق الأول بعد أيام قليلة من اختياره لتدريب فريق الشباب تحت 23 عامًاـ وذلك بعد هزيمه الفريق بالأمس وخروجه من دوري أبطال أوروبا. ولمزيد من التفاصيل.

• محمد إمام يغير رأيه ويخوض سباق رمضان 2021 بالملك

أعلن الفنان محمد إمام عن عدوله عن قراره في الابتعاد عن عدم خوض أي تجارب درامية سواء في السباق  الرمضاني المقبل 2021، أو أي مسلسلات أخرى خلال الفترة المقبلة، بعد نيته عدم المشاركة في أي مسلسل بعد مسلسله الأخير والذي حقق نجاحًا كبيرًا "هوجان"، مشيرًا إلى أن كل ذلك تغير بعد ظهور السيناريست محمد صلاح عزب والمخرجة شيرين عادل له وفاجئوه بسيناريو جديد.ونشر الفنان محمد إمام عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام – Instagram" صورة له كاتبًا عليها: "كنت ناوي ماعملش مسلسلات لفترة لإني قولت مش هلاقي حاجة جامدة زي مسلسل هوجان.. لحد لما المؤلف محمد صلاح العزب و المخرجة شيرين عادل فاجئوني.. بمسلسل الملك.. وإن شاء الله رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله .. إنتاج تامر مرسي .. إشراف عام حسام شوقي". ولمزيد من التفاصيل.