أعلن الفنان محمد إمام عن عدوله عن قراره في الابتعاد عن عدم خوض أي تجارب درامية سواء في السباق الرمضاني المقبل

رمضان,محمد إمام,هوجان,محمد صلاح,سرقة,إنستجرام,مسلسل,الفنانين,تامر مرسي,محمد امام,مسلسل هوجان,الملك,شيرين عادل,الفنان محمد امام,رمضان 2021,مسلسلات رماضان 2021,مسلسل الملك,المخرجة شيرين عادل,محمد صلاح عزب

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 13:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد إمام يغير رأيه ويخوض سباق رمضان 2021 بالملك

الفنان محمد امام
الفنان محمد امام

أعلن الفنان محمد إمام عن عدوله عن قراره في الابتعاد عن عدم خوض أي تجارب درامية سواء في السباق  الرمضاني المقبل 2021، أو أي مسلسلات أخرى خلال الفترة المقبلة، بعد نيته عدم المشاركة في أي مسلسل بعد مسلسله الأخير والذي حقق نجاحًا كبيرًا "هوجان"، مشيرًا إلى أن كل ذلك تغير بعد ظهور السيناريست محمد صلاح عزب والمخرجة شيرين عادل له وفاجئوه بسيناريو جديد.ونشر الفنان محمد إمام عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام – Instagram" صورة له كاتبًا عليها: "كنت ناوي ماعملش مسلسلات لفترة لإني قولت مش هلاقي حاجة جامدة زي مسلسل هوجان.. لحد لما المؤلف محمد صلاح العزب و المخرجة شيرين عادل فاجئوني.. بمسلسل الملك.. وإن شاء الله رمضان ٢٠٢١ إن شاء الله .. إنتاج تامر مرسي .. إشراف عام حسام شوقي".



صورة

آخر أعمال الفنان محمد إمام الدرامية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام الدرامية كانت مسلسل "هوجان" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في السباق الرمضاني قبل الماضي 2019، وشارك بجانب "إمام" الفنانين: صلاح عبد الله، محمد أسامة "أوس أوس"، كريم محمود عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، ميرنا نور الدين، وعايدة رياض، وهاجر أحمد، وعارفة عبد الرسول، وسليمان عيد، وأحمد فهيم، ورياض الخولي، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

ويدور المسلسل حول تورط الشاب هوجان ذو القدرات الخارقة في مقتل سليمان دفاعًا عن بهلول، ثم يتورط في سرقة فيلا مع لطفي وحورس ونوجة، لكن كمال اللباد يستغل قوة هوجان بجعله حارس شخصي له، في حين تواصل وردة بحثها عنه والتقرب منه لكي تتزوجه.

آخر أعمال الفنان محمد إمام السينمائية

ومن ناحية أخرى كانت آخر أعمال الفنان محمد إمام السينمائية فيلم "لص بغداد" الذي يشارك بجانبه فيه كل من الفنانين: فتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن "توتة"، وأحمد رزق، الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، إنتاج سينرجى فيلمز.