أعلنت قناة النادي الأهلي الرسمية عن إذاعة خبر سار لجماهير النادي الأحمر خلال الساعات القليلة المقبلة.. المزيد

الأهلي,رمضان صبحي,الدوري الانجليزي,هدرسفيلد,قناة الاهلي

السبت 24 أكتوبر 2020 - 08:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خبر سار لجماهير الأهلي بشأن رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أعلنت قناة النادي الأهلي الرسمية، اليوم السبت، عن إذاعة خبر سار لجماهير النادي الأحمر، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعدما كتبت القناة خبرًا عاجلًا، قالت فيه: "ترقبوا في الساعات القليلة المقبلة، خبرًا سارًا لجماهير الأهلي بشأن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي".



خبر سار لجماهير الأهلي بشأن رمضان صبحي

 الأهلي في أزمة بسبب رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق، والذي انتهت إعارته في 30 يونيو الماضي، ومن المفترض أن يرجع اللاعب إلى إنجلترا، للانضمام لصفوف ناديه الأصلي هدرسفيلد تاون، خلال الفترة المقبلة".

وطالب الأهلي من نادي هدرسفيلد تاون استمرار اللاعب في الفترة المقبلة لنهاية الموسم الكروي في مصر، بينما رفض النادي الإنجليزي هذا، وطالب اللاعب بالرجوع إلى إنجلترا في الإثنين المقبل.

وعلق نصر عزام المحامي الدولي والمحاضر القانوني بالاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم السبت، على الموقف القانوني في أزمة رمضان صبحي.

محام دولي: هدرسفيلد يحق له طلب رمضان صبحي

وأشار عزام في تصريحات ببرنامج BE ONTIME، والمذاع عبر قناة أون تايم سبورت، إلى أن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن مد فترة الإعارة للاعبين مع أنديتهم، والتي تنتهي في 30 يونيو الماضي، بسبب أزمة توقف النشاط الكروي جراء انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وهو ما يريد الأهلي استغلاله لاستكمال رمضان صبحي مع الفريق.

وقال نصر عزام، أن هذا البند ليس إلزاميًا على الأندية، حيث أن الأندية الأصلية يمكن أن توافق على مد الإعارة ويمكن أن ترفض ذلك في حال احتياجها للاعب.

وواصل المحامي الدولي، أن الاتحاد الدولي قرر مد فترة الإعارات منعًا لمد الموسم للصيف، مشيرًا إلى أنه حافظ على حقوق الأندية الأخرى أيضًا بشأن الحصول على موافقتهم لاستمرار لاعبهم حتى نهاية الموسم مع الفريق المعار له.

وعن قصة وليد أزارو مهاجم الأهلي، والذي كان معارًا للاتفاق السعودي، قال عزام إن اللاعب لم يعود لفريقه الاتفاق السعودي، بعد 30 يونيو؛ نظرًا لانتهاء عقده وعدم رغبته في الاستمرار حتى نهاية الموسم رغم موافقة الاتفاق والأهلي على هذا لتنتهي إعارته قبل نهاية الموسم في السعودية، مشيرًا إلى أن هذا تطبيق عملي لقرار الفيفا الذي صدر في 11 يونيو الماضي.