يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي..المزيد

اليوم الجديد,انفجار,سمير غانم,حريق,يوفنتوس,سيارة,وفاة,بيروت,ضحايا,لبنان,دنيا سمير غانم,الصين,فيروس كورونا,أخبار مصر,حريق الدائري

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 17:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حريق على الدائري وانتشار فيروس جديد.. نشرة أخبار اليوم الجديد 8 أغسطس

نشرة أخبار اليوم الجديد
نشرة أخبار اليوم الجديد

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم السبت 8/8/2020، فبين تطورات حريق الطريق الدائري، وتشييع جنازة ضحايا انفجار بيروت، وانتشار فيروس جديد في الصين، ووفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان، وتطورات الحالة الصحية لمصطفى حفناوي، وتداول صور لشبيهة دنيا سمير غانم، نسرد لكم التفاصيل.



 بالفيديو| حريق هائل أعلى الطريق الدائري

اندلع حريق هائل، منذ قليل، على الطريق الدائري بمنطقة برج سما بسبب اشتعال النيران في سيارة نقل، ما أدى لتوقف الحركة المرورية، وعلى الفور انتقلت قيادات الإدارة العامة للمرور وسيارات الدفاع المدني إلى موقع الحادث.. لمزيد من التفاصيل.

بالفيديو.. تشييع جنازة ضحايا انفجار بيروت

شارك الآلاف من أهالي قرية بنا أبو صير التابعة لمركز سمنود، والقرى المجاورة لها، بمحافظة الغربية، في تشييع جنازة مهيبة لضحايا انفجار مرفأ بيروت بلبنان، والذي وقع خلال الأسبوع الماضي، وراح ضحيته العديد من القتلى والجرحى من مختلف الجنسيات، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة عليهم حيث توجه الجميع لدفنهم بمقابر أسرهم.. لمزيد من التفاصيل.

قتل 7 أشخاص.. انتشار فيروس جديد في الصين

تفشى فيروس جديد في الصين أعقاب جائحة فيروس كورونا، والذي أصاب الملايين على مستوى العالم وأودى بحياة الآلاف، حيث انتشر فيروس بونيا الجديد، وأصاب 60 شخصًا بالصين حتى الآن، وقتل 7 أشخاص على الأقل حتى الآن، وينتقل فيروس بونيا عن طريق القراد، كما ينتقل بين البشر عبر الدم أو المخاط، ويتسبب في حدوث حمى نزفية فيروسية.. لمزيد من التفاصيل.

وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان بعد إصابتها بانفجار بيروت

وتوفيت هيدويغ والتمانس موليير، زوجة جان والتمانس، السفير الهولندي في لبنان، جراء تعرضها لإصابة بالغة الخطورة في انفجار مرفأ بيروت الثلاثاء الماضي، والذي أودى بحياة ما يزيد عن 150 شخصًا حتى الآن، فضلًا عن سقوط 5000 آلاف جريح، بالإضافة إلى وجود 60 شخصًا لازالوا في عداد المفقودين حتى الآن، ونزوح أكثر من 3000 شخص بعد تدمير منازلهم.. لمزيد من التفاصيل.

آخرهم مصطفى حفناوي.. مشاهير سقطوا ضحايا للخطأ الطبي

جميعنا نرتكب أخطاء، فليس هناك شخص معصوم من الوقوع في الخطأ، أو محمي من ذلك، ولكن هناك بعض الأشحاص أخطاءهم غير مسموحة، فماذا إذا كانت النتيجة الإضرار بحياة شخص، يصبح الخطأ غير مغفور، وهذا ما وقع فيه العديد من الأطباء؛ ما يعتبر تساهلًا في أرواح المرضى، فهذا الخطأ جسيم لا يمكن غفرانه مهما كانت الظروف، فكيف لشخص أن يتساهل بحياته، ولعل أحدث ضحايا الخطأ الطبي، والتشخيص الخاطئ هو الفيديو بلوجر، واليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي.. لمزيد من التفاصيل.

لاعبة يوفنتوس الإيطالي.. من هي سارة جاما شبيهة دنيا سمير غانم؟

حالة من الجدل تسببت فيها الفنانة دنيا سمير غانم واحتلت “تريند” تويتر، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة تشبه دنيا كثيرًا، حتى أن البعض ظن أن الصورة للفنانة دنيا سمير غانم بالفعل، وظهرت الفتاة في ملابس رياضية، بعد نشر الصفحة الرسمية لنادي يوفتوس الإيطالي صورة لمجموعة من اللاعبات التي يرتدين تيشرت النادي، وكان من بينهم صورة هذه الفتاة وتدعى سارة جاما.. لمزيد من التفاصيل.