أعربت الفنانة إليسا عن غضبها كثيرا من الحكومة اللبنانية وذلك بسبب الأحداث التي تمر بها لبنان.. المزيد

قضية,المرأة,تويتر,انفجار,بيروت,نتيجة,لبنان,إليسا,انفجار بيروت,انفجار لبنان,إليسا وانفجار بيروت

السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد انفجار بيروت..

إليسا توجه رسالة شديدة اللهجة للحكومة اللبنانية

إليسا
إليسا

أعربت الفنانة إليسا عن غضبها الكبير من الحكومة اللبنانية، وذلك بسبب الأحداث التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي، وخاصة عقب انفجار مرفأ بيروت، والذي راح ضحيته العديد من المواطنين، وأصيب على إثره الآلاف، فضلًا عن تشرد عدد كبير من اللبنانيين، وتسبب في خسائر اقتصادية فادحة، وأشارت إليسا إلى أن الحكومة اللبنانية تتغافل عن حماية الوطن.



ونشرت إليسا عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، مغردة: “القوات قضية.. واليوم إذا بدها تثبت إنها قضية ومختلفة عن الباقيين لازم تستقيل أكتر من أيا وقت تاني.. وإلا ما بتكون عم تلعب دورها".

وتابعت إليسا: "أنا سميت القوات لأنو كانو يمثلو طروحاتي وأفكاري.. اليوم أنا مخذولة من الرئيس اللي معو خبر ومتستر لكل اللي بالسلطة من كبيرن لزغيرن.. كلن مجرمين وشراك.. كلن يعني كلن..".

 

 

 

تحطم منزل إليسا

وتعد إليسا هي إحدى المتضررين من انفجار مرفأ بيروت، حيث أن منزلها تحطم بالكامل نتيجة لهذا، وكانت قد نشرت عبر صفحتها الرسيمة بموقع التدوينات القصيرة تويتر تدوينة قالت فيها: "محروق قلبي من جوا ومقهورة عل بلدي من اللي صار.. أنا الحمد لله بخير وإن شاء الله ما يكون في شهدا.. وكل الجرحى يتعافوا يا رب.. بيتي اتكسر كله بس مش مهم.. المهم الله يحمي لبنان".

تفاصيل ألبوم إليسا صاحبة رأي

ومؤخرًا طرحت الفنانة إليسا أحدث ألبوماتها الغنائية، وهو بعنوان صاحبة رأي، وذلك تزامنًا مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وذلك ثاني أيام العيد.

وفي وقت سابق، كشفت النجمة اللبنانية، أن ألبومها الجديد سيحتوى على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية، والباقي باللهجة المصرية، كما أنه سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث في ألبومها الأخير، وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبدالله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد.

إليسا تطرح صاحبة رأي

وطرحت الفنانة إليسا، منذ ما يقرب من أسبوعين،  أغنية صاحبة رأي، والتي تعتبر ضمن أحدث ألبوماتها الغنائية، وهي الأغنية الرئيسية للألبوم،  وتشير إلى دور المرأة القوي تجاه الآخرين، ومدى تحملها في بعض المواقف، وفي خلال ساعات من طرحها سرعان ما احتلت مؤشرات البحث على تويتر، وأشاد العديد من الجمهور ونجوم الفن بهذا العمل الغنائي.