حرص الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي على دعم أخيه وذلك بعد حملة التنمر الكبيرة التي تعر

الإماراتي,تويتر,انفجار,دعم,بيروت,لبنان,حسين الجسمي,انفجار بيروت,التنمر على حسين الجسمي,حسين الجسمي وانفجار بيروت,انفجر لبنان

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 00:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب انفجار بيروت

بعد التنمر عليه.. شقيق حسين الجسمي: الوطن العربي لم ينجب مثلك

حسين الجسمي
حسين الجسمي

حرص الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي على دعم أخيه، وذلك بعد حملة التنمر الكبيرة التي تعرض لها “الجسمي” الأيام الماضية عقب انفجار مرفأ بيروت، مشيرًا إإلى أن لا أحد سيحب شقيقه أكثر منه، وأنه يعتبره مثل ابنه، مؤكدًا أنه من أفضل مطربي، وفنانين الوطن العربي.

ونشر صالح الجسمي عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة تجمعه بأخيه، وعلق عليها قائلًا: "لن يحبه أحد أكثر مني.. فهو أخي الأصغر وابني الذي لم أنجبه.. حفظك الله يا ولد أمي وابوي.. ترى والله لم ولن ينجب الوطن العربي فنان مثلك".

 

 

صالح الجسمي يدعم شقيقه

وكان الإعلامي صالح الجسمي قد حرص أيضًا على دعم أخيه من قبل، فنشر عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو لشقيقه حسين الجسمي، عليه أغنية يؤديها بعض الشباب حبًا لحسين، وعلق عليه قائلًا: "حاولوا الإساءة للجبل حسين الجسمي فتحول هاشتاقهم لسيل جرف من الحب والإعجاب به والدفاع عنه لدرجة أن غنى له بعض الشباب المبدعون.. وأضع بين يديكم هذا العمل الكويتي للمبدعين إبراهيمدشتي وفهد الناصر.. أنت الرقم الصعب في الفن وأرهقتهم لدرجة أطلقوا ذبابهم الإلكتروني دونما جدوى".

تفاصيل التنمر على حسين الجسمي

وتعرض الفنان حسين الجسمي للتنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتهم بأنه نذير شؤم على لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت، وربط رواد السوشيال ميديا بين موعد الانفجار، وبين تغريدة نشرها الفنان حسين الجسمي على صفحته الرسمية بتويتر،  قبل يومين من وقوع الحادث، معربًا عن حبه الشديد للبنان، وقال فيها: "أنا بحب لبنان لتخلص الدني".

نجوم الفن يدعمون حسين الجسمي

وعلى أساس ذلك حرص العديد من الوسط الفني على دعم الفنان حسين الجسمي، ونشر أيمن بهجت قمر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورًا قائلًا: "حسين الجسمي الفنان الكبير رفيق المشوار.. من بحبك وحشتيني لـ6 الصبح.. بعد الفراق..  أهل كايرو.. بشرة خير.. محدش مرتاح.. سنة الحياة.. وحاجات كتير تانية.. حسين هو النجاح والذوق والاحترام والأدب".

وقالت الفنانة اللبنانية نسرين طافش عبر صفحتها الرسمية بـ"تويتر": "حسين الجسمي فخر العرب.. حسين الجسمي يعني الإبداع بلا حدود والنجاح والحب.. حسين الجسمي يعني بشرة خير ووجه السعد والخير.. قامة كبيرة لها كل الحب والإحترام والتقدير.. حسين الجسمي كلنا نحبك".