أعلنت وزارة الصحة والسكانإصابة 8 مواطنين إثر حادث تصادم واشتعال عدد من السيارات

وزير الداخلية,حادث,الصحة,وزيرة الصحة,الحماية المدنية,حادث الدائري,حريق الدائري

السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بيان هام من "الصحة" بشأن حادث الطريق الدائري

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إصابة 8 مواطنين إثر حادث تصادم واشتعال عدد من السيارات على الطريق الدائري صباح اليوم السبت، ولا وفيات، وتنوعت الإصابات بين كسور وكدمات وسحجات وحروق، وعلى الفور تم الدفع بـ 8 سيارات إسعاف مجهزة لموقع الحادث وجميع الحالات تتلقى الرعاية اللازمة بمستشفى البنك الأهلي.



وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، في بيان، أن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان وجهت بتوفير كل سبل الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، ورفع تقرير تفصيلي بحالات المصابين والإجراءات الطبية المتخذة.

بعد حادث الدائري.. رفع درجة الاستعداد للقصوى بمستشفى البنك الأهلي

وأضاف متحدث الصحة، أنه تم رفع درجة الاستعداد للقصوى بمستشفى البنك الأهلي والمستشفيات القريبة من موقع الحادث تحسبًا لأي ظروف طارئة، لافتًا إلى أن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة وجار متابعتهم لحين خروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية.

وأكد مجاهد، أن الوزيرة اطمأنت على تواجد الأطقم الطبية من استشاريين في مختلف التخصصات، كما اطمأنت على مخزون أكياس الدم بالمستشفيات القريبة من موقع الحادث.

إصابة رجل إطفاء أثناء السيطرة على حريق الدائري

وأصيب رجل إطفاء في حادث حريق الطريق الدائري، في اتجاه المنيب للقادم من التجمع الخامس أمام عمارات المرشدي، وذلك بعدما تمكنت الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق بـ 9 سيارات إطفاء و3 خزانات مياه، وانتقل اللواء هاني جرجس، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء محمود عبد الرازق، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، إلى موقع حادث على الطريق الدائري.

حريق هائل بمصنع  للكارتون في قويسنا بالمنوفية

وفي سياق آخر، نشب حريق هائل، أمس الجمعة، في أحد مخازن الكارتون، بالمنطقة الصناعية بقويسنا، في محافظة المنوفية، وتمكنت الحماية من السيطرة عليه، حيث تم الدفع بإجمالي 8 سيارات إطفاء من قويسنا وبركة السبع والباجور للسيطرة على الحريق، الذي استمر لمدة ساعتين.

وتلقى اللواء أحمد فاروق، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مدير الحماية المدنية، يفيد بالسيطرة على حريق هائل نشب المصنع الذي يقام على مساحة 1000 متر، على نحو 173 لفة بكر كرتون خلف مدرسة المياه بالمنطقة الصناعية بكفور الرمل.