كشفت منصة نتفليكس عن الصور الاولى لمسلسل ما وراء الطبيعة والذي يعد أول مسلسل مصري تقوم بإنتاجه وتدور أحداث

أحمد أمين,إنستجرام,مسلسل,وفاة,فيس بوك,عمرو سلامة,ما وراء الطبيعة,نتفليكس,netflix,أول عمل مصري أصلي لنتفليكس

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 11:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ما وراء الطبيعة

نتفليكس تطرح مشاهد أول مسلسل مصري من أعمالها

أحمد أمين من ما وراء الطبيعة
أحمد أمين من ما وراء الطبيعة

كشفت منصة نتفليكس عن الصور الأولى لمسلسل "ما وراء الطبيعة"، والذي يعد أول مسلسل مصري تقوم بإنتاجه، وتدور أحداثه حوا قصة حياة دكتور رفعت إسماعيل، وأعلنت نتفليكس أيضًا عن موعد عرض هذا العمل عبر منصتها الإلكترونية، ومن المقرر أن يتم ذلك في خريف 2021، أي عقب انتهاء فصل الصيف.

أولى مشاهد ماوراء الطبيعة

ونشرت "نتفليكس" عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صور للقطات من المسلسل، وعلقت عليها قائلة: "أصلع كحوض لأسمال الزينة.. نحيل كالقلم الرصاص.. نقدم لكم بعد انتظار الصور الأولى ل د. رفعت إسماعيل في الأربعينيات من عمره.. أحمد أمين.. وحبيبته ماجي ما كليوب.. رزان جمال.. من أول مسلسل مصري من أعمال نتفليكس الأصلية.. ما وراء الطبيعة.. والذي سيعرض في خريف 2020".

وتابعت "نتفليكس": "الرؤية الفنية والمعالجة الدرامية تأتي من عمرو سلامة للمسلسل المرتقب والمستوحى من سلسلة روايات ما وراء الطبيعة للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق".

 

 

أحمد أمين يحيى ذكرى رفعت إسماعيل

وحرص أحمد أمين على إحياء ذكرى وفاة أسطورة العرب على حد وصفه الدكتور رفعت إسماعيل دكتور أمراض الدم في ثمانينات القرن الماضي.

ونشر أحمد أمين عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيدوهات "إنستجرام" صورة له، وهو يجسد دور الدكتور رفعت، وعلق عليها قائلًا: "8 أغسطس.. ذكرى وفاة د. رفعت اسماعيل..  أسطورة العراب اللي عمرها ما كانت مجرد خيال.. رفعت إسماعيل صديق حقيقي لجيل كامل.. 81 قصة.. ياما خلصنا عليهم المصروف.. وياما خبيناهم جود الكتب أو استخبينا بيهم وقت النوم.. علشان بس نقدر نسمع من د. رفعت قصة جديدة.. وبنفس الشغف أحب تقابلوا رفعت في الأربعينيات من عمره.. وتتابعوا قصص خبا جزء منها في ذكرياته أو ذكرياتي".

وتابع أحمد أمين: "رفعت إسماعيل دكتور أمراض الدم في الأربعينيات من عمره.. وحبيبته ماجي ماكيلوب.. رزان جمال في الظهور الأول من مسلسل ما وراء الطبيعة".

وأضاف أحمد أمين: "أول مسلسل مصري من أعمال نتفليكس الأصلية ومستوحي من سلسلة روايات للكاتب الراحل د. أحمد خالد توفيق.. الرؤية الفنية والمعالجة الدرامية.. عمرو سلامة.. يعرض في خريف 2020.