برنامج Instagram Reels أو بكرات الفيديو هو أحد الأدوات الجديدة لـ إنشاء الفيديو على انستجرام والتي كشفت

Instagram Reels

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 05:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يمكن دمج الصوت والمؤثرات الإبداعية

Instagram Reels .. طريقة جديدة لصناعة الفيديو على انستجرام

طريقة إنشاء فيديو على انستجرام باستخدام Instagram Reelsـ صورة توضيحية
طريقة إنشاء فيديو على انستجرام باستخدام Instagram Reelsـ صورة توضيحية

برنامج Instagram Reels أو بكرات الفيديو، هو أحد الأدوات الجديدة لـ إنشاء الفيديو على انستجرام، والتي كشفت عنها فيسبوك المالكة لمنصة انستجرام، ويعد برنامج Instagram Reels أو البكرات، هو عبارة عن إنشاء مقاطع فيديو ممتعة لمشاركتها مع أصدقائك أو أي شخص على Instagram.



أدوات صناعة الفيديو على انستجرام عن طريق Instagram Reels

ويمكن عن طريق خاصية Instagram Reels أو البكرات إنشاء مقاطع فيديو متعددة مدتها 15 ثانية مع دمج الصوت والمؤثرات والأدوات الإبداعية الجديدة.

كما يمكن أيضًا عن طريق Instagram Reels مشاركة البكرات مع المتابعين على الحسابات العامة، واتاحتها لمجتمع انستجرام عن طريق برنامج Reels in Explore

ويعد Reels in Explore هو أحد برامج انستجرام ويوفر هذا البرنامج لأي شخص الفرصة؛ ليصبح منشئ محتوى على منصة انستجرام Instagram والوصول إلى جماهير جديدة على المنصة العامة.

طريقة إنشاء فيديو على انستجرام عن طريق Instagram Reels

ـ داخل برنامج Reels في الجزء السفلي من كاميرا Instagram، يوجد مجموعة متنوعة من أدوات التعديل الإبداعية على الجانب الأيسر من الشاشة.

ـ الصوت: ابحث عن أغنية من مكتبة الموسيقى في Instagram، كما يمكنك أيضًا استخدام الصوت الأصلي الخاص بك ببساطة عن طريق التسجيل وهي أحد المزايا الجديدة التي توفرها Instagram Reels.

ـ التأثيرات: حدد واحدًا من التأثيرات العديدة في معرض التأثيرات الخاص بـ انستجرام لتسجيل مقاطع متعددة بتأثيرات مختلفة.

ـ المؤقت والعد التنازلي: اضبط المؤقت لتسجيل أي مقطع من مقاطعك بدون استخدام اليدين.

وبمجرد الضغط على "تسجيل" ، سيظهر لك عد تنازلي "3-2-1" قبل أن يبدأ التسجيل للفترة الزمنية التي حددتها.

ـ المحاذاة: قم بمحاذاة مقاطع الفيديو قبل تسجيل التالي للمساعدة في إنشاء انتقالات سلسة للحظات مثل تغيير الملابس أو إضافة فيديو أخر.

ـ السرعة: اختر تسريع أو إبطاء جزء من الفيديو أو الصوت الذي حددته، كما يمكن أن يساعدك ذلك في البقاء على إيقاع أو إنشاء مقاطع فيديو بالحركة البطيئة.

ـ ويمكن تسجيل الفيديو في برنامج Instagram Reels في سلسلة من المقاطع (واحدة تلو الأخرى) أو دفعة واحدة، أو باستخدام تحميلات الفيديو من معرض الصور الخاص بك.

ـ سجل المقطع الأول بالضغط مع الاستمرار على زر الالتقاط، وسترى مؤشر تقدم أعلى الشاشة أثناء التسجيل، ثم أوقف التسجيل لإنهاء كل مقطع.