تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل أعلى الطريق الدائريبمنطقة برج سما

الشرطة,الداخلية,وزير الداخلية,حريق,سيارات,سيارة,حادث,الحماية المدنية,الدائري

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 02:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الحماية المدنية تسيطر على حريق الطريق الدائري

حريق أعلى الدائري
حريق أعلى الدائري

تمكنت الحماية المدنية، من السيطرة على حريق هائل أعلى الطريق الدائري بمنطقة برج سما، وانتقل اللواء هاني جرجس، مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، واللواء محمود عبد الرازق، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، إلى موقع حادث على الطريق الدائري، فيما حولت الإدارة العامة للمرور الحركة المرورية على الطريق الدائري إلى الطريق الداعم بسبب حادث مروري واشتعال النيران في سيارات.



توقف الحركة المرورية أعلى الدائري بسبب حريق هائل

وكانت الإدارة العامة للمرور، أعلنت توقف الحركة المرورية على الطريق الدائري بمنطقة برج سما بسبب اشتعال النيران في سيارة نقل.

وتلقت غرفة عمليات المرور، صباح اليوم السبت، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم في الاتجاه القادم من التجمع الخامس إلى المنيب واشتعال النيران في سيارة جراء الحادث.

وعلى الفور انتقلت قيادات الإدارة العامة للمرور وسيارات الدفاع المدني إلى موقع الحادث.

اندلاع حريق ضخم بمدينة نصر.. والدفع بسيارات إطفاء

وفي سياق آخر، اندلع حريق هائل، أمس الجمعة، في منطقة موقف التبة بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، ودفعت الحماية المدنية بالقاهرة بـ 6 سيارات إطفاء إلى موقع الحادث، وذلك بعدما تلقت بلاغًا من الأهالي تستغيث فيه للسيطرة على الحريق، قبل امتداده للمناطق المجاورة، ولم يتبين حتى الآن معرفة أسباب الحريق.

حريق هائل بمصنع  للكارتون في قويسنا بالمنوفية

كما نشب حريق هائل، أمس الجمعة، في أحد مخازن الكارتون، بالمنطقة الصناعية بقويسنا، في محافظة المنوفية، وتمكنت الحماية من السيطرة عليه، حيث تم الدفع بإجمالي 8 سيارات إطفاء من قويسنا وبركة السبع والباجور للسيطرة على الحريق، الذي استمر لمدة ساعتين.

وتلقى اللواء أحمد فاروق، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مدير الحماية المدنية، يفيد بالسيطرة على حريق هائل نشب المصنع الذي يقام على مساحة 1000 متر، على نحو 173 لفة بكر كرتون خلف مدرسة المياه بالمنطقة الصناعية بكفور الرمل.

وانتقل لمكان الحريق خالد النمر رئيس مركز ومدينة قويسنا، واللواء أحمد فتحي مدير المنطقة الصناعية، واللواء فوزي عبد ربه مساعد مدير الأمن، والعميد محمد سعيد مامور مركز شرطة قويسنا.