يقام اليوم 8 أغسطس 2020 العديد من المباريات النارية سواء في مسابقة دوري أبطال أوروبا أو في الدوريات المستمرة

برشلونة,دوري أبطال أوروبا,نابولي,بايرن ميونيخ,تشيلسي,الرجاء المغربي,تشيلسي وبايرن ميونيخ,برشلونة ونابولي

السبت 24 أكتوبر 2020 - 13:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مواعيد مباريات اليوم 8-8-2020 والقنوات الناقلة

تقام اليوم 8 أغسطس 2020، العديد من المباريات النارية سواء في مسابقة دوري أبطال أوروبا أو في الدوريات المستمرة في قارة أفريقيا أو قارة آسيا، والتي عادت لنشاطها خلال الأسابيع السابقة، وذلك بعد فترة توقف دامت أكثر من 4 شهور ونصف، بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي عطل كافة الأنشطة الرياضية خاصة والحياة بشكل عام في العالم كله طوال الفترة الماضية.



موعد لقاء برشلونة ونابولي

يعتبر لقاء برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هو قمة مباريات اليوم، وذلك في ظل رغبة الفريقين في الفوز للعبور للدور ثمن النهائي من البطولة.

موعد المباراة سيكون في تمام الساعة التاسعة، وستنقله قناة  BIEN SPORTS HD 1 ويقام اللقاء على ملعب كامب نو، معقل نادي برشلونة، الذي انتهت مباراة الذهاب له بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في ملعب نابولي خلال مباراة أقيمت في شهر مارس الماضي، قبل توقف المسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا.

موعد مباراة بايرن ميونيخ وتشيلسي

وفي نفس التوقيت الساعة التاسعة مساءً، وتنقله قناة BIEN SPORTS HD 4، ستكون مباراة بايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي، في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووضع بايرن ميونيخ قدمًا في الدور ربع النهائي بعد فوزه العريض على غريمه تشيلسي في لقاء الذهاب الذي أقيم بمعقل نادي البلوز، في مارس الماضي، بثلاثة أهداف دون رد، ليصعب لقاء الليلة على الفريق الضيف الذي يحاول حفظ ماء الوجه والخروج بأفضل نتيجة ممكنة من بطل الدوري الألماني.

موعد مباراة الرجاء وأوليمبك آسفي بالدوري المغربي

ويخوض فريق الرجاء لقاءً قويًا امام ضيفه أوليمبك آسفي في إطار سعيه لخطف صدارة الدوري المغربي من نادي الوداد، حيث  أن الفوز غريم الزمالك ببطولة دوري أبطال أفريقيا، سيمنحه الصدارة منفردًا وهو ما سيحاول أن يستغله خاصة مع تراجع أوليمبك آسفي الذي يحاول النجاة من الهبوط.

وتقام مباراة الرجاء وأوليمبك آسفي في الساعة التاسعة من مساء اليوم، وتنقل على قناة الرياضية المغربية وقناة BIEN SPORTS المفتوحة.

قمة الدوري القطري

وفي الساعة 17:45 تقام قمة الدوري القطري، بين السد ثالث الترتيب وضيفه الدحيل متصدر المسابقة، ضمن مباريات الجولة 20 من المسابقة، وتنقل المباراة عبر قناة الكأس 2.