حرص الفنان تامر حسني على زيارة الفيديو بلوجر واليوتيوبر مصطفى حفناوي داخل المستشفى وذلك بعد إصابة الأخير بجل

السوشيال ميديا,إنستجرام,عيد ميلاد,إصابة,تامر حسني,مصطفى حفناوي,البلوجر مصطفى حفناوي,مرض مصطفى حفناوي,مصطفى حفناوي جلطة بالمخ,تامر حسني ومصطفى حفناوي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 22:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابته بجلطة بالمخ

شاهد| تامر حسني يزور مصطفى حفناوي في المستشفى

مصطفى حفناوي
مصطفى حفناوي

حرص الفنان تامر حسني على زيارة الفيديو بلوجر واليوتيوبر مصطفى حفناوي، داخل المستشفى، وذلك بعد إصابة الأخير بجلطة بالمخ، أدت إلى تلف الفص أو الجانب الأيسر من المخ، وتسبب ذلك في إصابته بشلل في الجانب الأيمن من جسده، وأكد أصدقائه أن حالته الصحية حرجة كثيرًا.



تامر حسني يزور مصطفى حفناوي

ونشر اليوتيوبر علي غزلان صديق مصطفى حفناوي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة للفنان تامر حسني أثناء زيارته لمصطفى، وعلق عليها قائلًا: "شكرًا إنك جيت وجبرت بخاطره لأنك عارف إنه بيحبك".

 

 

اللقاء الأول بين تامر حسني ومصطفى حفناوي

يشار إلى أن هذه الزيارة التي جمعت الفنان تامر حسني باليوتيوبر مصطفى حفناوي لم تكن الأولى من نوعها حيث أنهما تقابلا منذ ما يقرب من 3 سنوات في عيد ميلاد مصطفى، وذلك بعد ظهور الأخير في إحدى فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي طالبًا من تامر حسني أن يحتفل معه بذكرى ميلاده، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، وسرعان ما علم تامر بالأمر، وبالفعل لبى نداءه وحضر معه للاحتفال بذكرى ميلاده الـ22.

مصطفى حفناوي حديث السوشيال ميديا

وكان مصطفى حفناوي قد تسبب  في جدل كبير بالأيام الماضية، وأصبح حديث السوشيال ميديا، وذلك بعد إصابته بجلطة في المخ، وكشف أصدقائه من الفيديو بلوجر، واليوتيوبر عن تفاصيل مرضه، وتفاصيل هذا الأمر، والبداية جاءت حينما شعر مصطفى بألم في الجانب الأيمن من معدته فتوجه إلى المستشفى الجوي بالتجمع، وعند ذهابه إلى هناك تم الكشف عليه وتشخيصه بإصابته بالقولون العصبي.

تفاصيل مرض مصطفى حفناوي

وبالفعل تعاملوا مع حالته على هذا الأساس، لكن بعد عدة ساعات تجدد الألم مرة أخرى، ولكن مع شعوره بوجع في كتفه أيضًا فذهب مرة أخرى للمستشفى، ليبدأوا في البحث وراء السبب في هذه الأعراض.

وبعدها حرص أحد أصدقاء مصطفى على تصويره والتواصل مع أحد أخصائي المخ والأعصاب الذي أكد لهم احتمالية إصابته بجلطة بالمخ، وأمرهم بضرورة إجراء أشعة رنين مغناطيسي على المخ، ولكن المستشفى رفضت ذلك، ولكنهم أجروا أشعة مقطعية والتي ثبتت إصابته بالفعل بجلطة بالمخ، ودمور كامل في الجزء الأيسر، ومصطفى حفناوي يبلغ من العمر 25 عامًا، وهو صاحب إحدى الكافيهات الشهيرة قهوة طاولة.