عبرت الفنانة اللبناينة هيفاء وهبي عن غضبها الشديد من المسؤولين في بلدها لبنان خصوصا بعد انفجار مرفأ بيروت وو

مصر,المصري,تفجيرات,وفاة,بيروت,نتيجة,لبنان,هيفاء وهبي,منى الشاذلي,الفنانة هيفاء وهبي,انفجار بيروت,انفجار لبنان,منزل هيفاء وهبي,معكم منزل الشاذلي,برنامج معكم منزل الشاذلي

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 22:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هيفاء وهبي: مصر بخير علشان بيحكمها ناس صح

الفنانة هيفاء وهبي
الفنانة هيفاء وهبي

عبرت الفنانة اللبناينة هيفاء وهبي عن غضبها الشديد من المسؤولين في بلدها لبنان، خصوصًا بعد انفجار مرفأ بيروت ووفاة العشرات وإصابة المئات، مهاجمة لهم قائلة: "ملامح بيروت راحت.. الانفجار عمل حالة رعب وخوف خلتونا عشناها.. المصايب الكبيرة مبتفرقش احنا شعب واحد وكلنا لبنانين بنخاف على بعضنا".



وأضافت هيفاء خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة "سي بي سي - CBC" مساء أمس الجمعة، أنهم كلبنانيين يعانون في الأساس من تراكمات أخرى بسبب حكوماتهم ويعيشون فيها، متابعة: "احنا بنروح مش عارفة احنا بنروح ليه.. حاسة اننا بندفع تمن لبنانيتنا".

وأشارت إلى إن الجميع مصدوم منذ يوم وقوع الحادث الثلاثاء الماضي، وحتى اليوم الجمعة، لافتة إلى أنها تسكن أمام موقع الانفجار مباشرةً، ولكن بفضل الله تعالى لم تكن في المنزل خلال هذا الوقت، وكانت بالخارج، ولكن البيت كله تدمر تمامًا.

ولفتت الفنانة اللبنانية إلى أن ماحدث كان نتيجة للإهمال، والشعب اللبناني لم يكن يعرف بأنه يعيش على أرض في يوم من الأيام ستبلع البلد وتدمرها، متابعة بغضب: "احنا مش عاوزين نسيب البلد علشان حاجات كنا فكرينها أقل أهمية.. مش عاوزين نقعد احنا في بلد فيها الحاجات دي ولا نسكن جمب المكان ده".

وتابعت هيفاء: "أنا نفسي أفهم حاجة.. احنا كلنا بنزور بلاد عربية وبنشوف رؤسائها ورموزها.. بنشوف مصر ودبي ربنا يحميهم ويحمي شعوبهم.. بس البلاد دي بخير علشان بيحكمها ناس صح.. وكل اللي احنا عاوزينة في لبنان عاوزين حاكم يحكمنا صح علشان نحترم البلد بدل مكل يوم نقول عاوزين نمشي منها.. يارب يحكمنا رئيس زي رئيس مصر".

وحرصت اللبنانية هيفاء وهبي على توجيه رسالة شكر إلى مصر والشعب المصري على مشاعرهم الطيبة ومواقفهم المساندة للشعب اللبناني في أزماته، مؤكدة على أن هذا شىء غير مستغرب من الدولة المصرية وشعبها.

منى الشاذلي تقدم حلقة خاصة عن انفجار مرفأ بيروت المدمر

ومن جانبها قدمت الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الجمعة، حلقة خاصة في برنامجها "معكم منى الشاذلي"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي – cbc"عن كارثة تفجير مرفأ بيروت، واستضافت خلال الحلقة عبر الهاتف وسكايب عددًا من نجوم ومشاهير لبنان للحديث عن ساعات الرعب والفزع التي مرت عليهم ومازالوا يعيشون فيها فى أعقاب تفجير بيروت، معبرين جميعهم عن غضبهم واستيائهم من الأوضاع التي يعيشون بها في لبنان بالفترة الحالية، متمنين من الله أن يفك كربهم.