كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تفاصيل جديدة عن تأثرها وتأثر منزلها بانفجار مرفأ بيروت الهائل الذي أسفر عن و

مصر,المصري,تفجيرات,وفاة,بيروت,نتيجة,لبنان,هيفاء وهبي,منى الشاذلي,الفنانة هيفاء وهبي,انفجار بيروت,انفجار لبنان,منزل هيفاء وهبي,معكم منزل الشاذلي

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 22:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد انفجار مرفأ بيروت

هيفاء وهبي: ملامح بيروت اختفت.. واحنا بندفع تمن لبنانيتنا

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تفاصيل جديدة عن تأثرها وتأثر منزلها بانفجار مرفأ بيروت الهائل الذي أسفر عن وفاة عشرات اللبنانين بسببة، وإصابة الآلاف منهم، مشيرة إلى أن منزلها يبعد 500 متر عن موقع تفجير بيروت الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي في المرفأ، معبرة عن حزنها الشديد على ما حدث لبلدها.



وقالت هيفاء خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة "سي بي سي - CBC" مساء أمس الجمعة، إن الجميع مصدوم منذ يوم وقوع الحادث الثلاثاء الماضي، وحتى اليوم الجمعة، لافتة إلى أنها تسكن أمام موقع الانفجار مباشرةً، ولكن بفضل الله تعالى لم تكن في المنزل خلال هذا الوقت، وكانت بالخارج، ولكن البيت كله تدمر تمامًا.

وأضافت هيفاء وهبي أن الحادث بدأ بصوت قوي ثم انفجار جعل الجميع في حالة من الرعب والخوف، مشددة على أن التفجير ليس بالصدفة وليس قضاء وقدر، لافتة إلى أن ما حدث بسبب "شغل بني آدمين" وما حدث نتيجة للإهمال، معبرة عن حزنها قائلة: “حاسة إننا بندفع تمن لبنانيتنا”.

وحرصت اللبنانية هيفاء وهبي على توجيه رسالة شكر إلى مصر والشعب المصري على مشاعرهم الطيبة ومواقفهم المساندة للشعب اللبناني في أزماته، مؤكدة على أن هذا شىء غير جديد من الدولة المصرية وشعبها، متابعةً أن "ملامح بيروت اختفت تمامًا والصدمة كانت رهيبة".

منى الشاذلي تقدم حلقة خاصة عن انفجار مرفأ بيروت المدمر

ومن جانبها قدمت الإعلامية منى الشاذلي، اليوم الجمعة، حلقة خاصة في برنامجها "معكم منى الشاذلي"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي – cbc"عن كارثة تفجير مرفأ بيروت، واستضافت خلال الحلقة عبر الهاتف وسكايب عددًا من نجوم ومشاهير لبنان للحديث عن ساعات الرعب والفزع التي مرت عليهم ومازالوا يعيشون فيها فى أعقاب تفجير بيروت، معبرين جميعهم عن غضبهم واستيائهم من الأوضاع التي يعيشون بها في لبنان بالفترة الحالية، متمنين من الله أن يفك كربهم.

هيفاء وهبي تكشف آثار تفجيرات بيروت بمنزلها

وكانت حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة جمهورها ومتابعيها عدداً من مقاطع الفيديو التي تظهر الآثار التي أخلفتها تفجيرات العاصمة اللبنانية بيروت، الذي حدث يوم الثلاثاء الماضي، والأثار الناتجة في منزلها من هدم وتكسير.

ونشرت اللبنانية هيفاء وهبي عبر خاصية الاستوري، على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" صور وفيديوهات تكشف عن تعرض منزلها لأضرار جسيمة بسبب انفجار مرفأ بيروت، معلقة بطريقة ساخرة: "من وين بدنا نبدأ؟".