حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة خاصة للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم التي أصيبت خلال تفجيرات

عملية جراحية,فرنسا,تويتر,إنستجرام,انفجار,عمر,تفجيرات,شيرين عبد الوهاب,حادث,بيروت,نتيجة,لبنان,نادين نجيم,انفجار بيروت,انفجار لبنان,تفجير بيروت,الفنانين اللبنانين

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 11:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد انفجار مرفأ بيروت

شيرين عبدالوهاب تدعي لنادين نجيم وتوجه رسالة للفنانين اللبنانيين

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة خاصة للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي أصيبت خلال تفجيرات بيروت، وأجرت عملية جراحية كبيرة في وجهها استغرقت مدة 6 ساعات، داعية لها بالسلامة، وأن تطمأن عليها وعلى كل فنانين لبنان.



ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة كتبت فيها: "ألف سلامة عليكي يا نادين يا حبيبتي، ونطمن عليكي وعلى كل فنانين بلدنا التاني الغالي علينا أوي لبنان".

شيرين عبد الوهاب

نادين نجيم تكشف لحظات إصابتها نتيجة حادث انفجار بيروت

وكانت كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن لحظة إصابتها؛ نتيجة لحادث انفجار مرفأ بيروت، الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي، والذي أدى إلى إصابتها وإجراءها عملية جراحية استمرت لمدة 6 ساعات، وأدى أيضًا إلى تدمير منزلها، مع تخطي عدد إصابات اللبنانين أكثر من 5000.

ونشرت نادين نسيب نجيم، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها أثناء تصويرها الانفجار الأول من منزلها، ثم تظهرت وهي تطلق صرخات حين هاجمها الانفجار الكبير.

نادين نجيم تعلن عن إصابتها نتيجة الانفجار

 كما أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وضع الإصابات التي تعرضت لها نتيجة إصابتها جراء انفجار بيروت، ونشرت نادين نجيم تغريدة على حسابها بموقع التدوينات الصغيرة، تويتر، تدوينة قالت فيها: "دموعي ما عم تنشف والخوف سرق النوم من عيوني بشكر الله كل ثانية ولادي بخير ويسوع عطاني عمر جديد وجهي بيترمم الجروحات بطيب بس النفسية ما بعمرها بطيب عم فكر كل الوقت بالشهداء بالأطفال بالجرحى بالأمهات عم صللي للكل اقسى تجربة وأصعب لحظة تشوف الموت بعيونك الله يكون بعون كل المصابين".

بيان الرئاسة اللبنانية حول مساعدات الدول لهم

جدير بالذكر أن الصفحة الرسمية للرئاسة اللبنانية على "تويتر" نشرت بيانًا قالت من خلاله إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أبلغ نظيره اللبناني ميشال عون في مكالمة هاتفية أنه سيحضر مؤتمر باريس الذي دعا له الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لدعم لبنان وتقديم المساعدات، والذي أشار إلى أن فرنسا ستنظم مؤتمرا للمساعدات الدولية من أجل لنبان ووعد "بإدارة شفافة" حتى تصل المساعدات للشعب والمنظمات غير الحكومية وجماعات الإغاثة وليس للنخبة الحاكمة المتهمة بالفساد وسوء الإدارة.