يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي..المزيد

اليوم الجديد,الأهلي,مصر,المصريين,انفجار,روسيا,الغربية,الخطيب,محمود الخطيب,تفجيرات,العزاء,الهبوط,الجيزة,بيروت,ضحايا,ريهام سعيد,حسن نصر الله,طيارة هندية

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 23:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تحطم طائرة وسرقة الخطيب وتصريحات نصر الله.. نشرة اليوم الجديد

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الجمعة 7/8/2020، فبين الكشف عن موعد وصول جثامين المصريين المتوفين بانفجار بيروت، وإخلاء سبيل المتحرشين بريهام سعيد، وتحطم الطائرة الهندية، وتعليق حسن نصر الله على تفجيرات بيروت، وتفاصيل مرض الفنان فاروق فلوكس، وتعرض منزل محمود الخطيب للسرقة، نسرد لكم التفاصيل. 



الكشف عن موعد وصول جثامين المصريين المتوفين بانفجار بيروت  

وفي الشأن المحلي، يستقبل أرض الوطن، صباح غد السبت، 3 جثامين ضحايا انفجار مرفأ بيروت، وذلك في الساعة السادسة صباحا على رحلة مصر للطيران رقم 714 القادمة من العاصمة اللبنانية بيروت، حيث أكد هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن الوزير كان قد أصدر تعليمات لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالسفارة المصرية ببيروت، بمتابعة إجراءات نقل جثامين المصريين ضحايا انفجار مرفأ بيروت وهم : إبراهيم عبد المحسن السيد أبو قصبه، وعلى إسماعيل السيد شحاتة، ورشدي رشدي أحمد الجمل وجميعهم من مركز سمنود بمحافظة الغربية. لمزيد من التفاصيل.

إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بالإعلامية ريهام سعيد  

أخلت النيابة العامة، اليوم الجمعة، سبيل المتهمين بالاعتداء على الإعلامية ريهام سعيد وانتهاك حرمة حياتها الخاصة بكفالة 1000جنيه لكل متهم، ومن جانبه قال محامي الأخيرة، إن التحقيقات استمرت ١٠ ساعات ووجهت النيابه المتهمين عدة تهم، وفي نهاية التحقيق قررت إخلاء سبيلهم، بضمان مالي قدره ألف جنيه لكل متهم، مؤكدًا أن القضية لا زالت قيد التحقيقات.. لمزيد من التفاصيل.

 تحطم طائرة تقل 191 راكبًا بالهند  

وعلى الصعيد الدولي، تحطمت طائرة​ قادمة من دبي، اليوم الجمعة، تابعة لشركة طيران ​الهند​، بمطار كاليكوت في ولاية كيرالا الهندية، وهي تقل 191 راكبا"، وبحسب التقارير الأولية فإن جسم الطائرة انقسم إلى قسمين بعد الهبوط"، وذلك حسبما أفادت وكالة “روسيا اليوم”، في نبأ عاجل لها.. لمزيد من التفاصيل.

أول تعليق من حسن نصر الله على تفجير بيروت  

تقدم الأمين العام لحزب الله،حسن نصرالله، بمشاعر العزاء والمواساة لكل عوائل شهداء تفجير مرفأ بيروت، لافتا إلى أن الانفجار كان عابرًا للمناطق والطوائف والأذى لحق بكل المناطق، مؤكدًا إنه اليوم سيتحدث فقط عن الفاجعة الضخمة التي ألمت باللبنانين، حيث إنه كان ينوي الحديث عن الوضع مع إسرائيل والمحكمة الدولية وأزمة كورونا وغيرها..لمزيد من التفاصيل.

تعرض منزل محمود الخطيب للسرقة

وفي الشأن الرياضي، عرض منزل الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في منطقة "حي الأشجار" بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة للسرقة، وحرر بيبو محضرًا في قسم شرطة 6 أكتوبر لإثبات الواقعة.. لمزيد من التفاصيل.

تفاصيل مرض الفنان فاروق فلوكس  

وفي الشأن الفتي، عرض الفنان فاروق فلوكس، لوعكة صحية أدت إلى إجراءه عملية جراحية، صباح اليوم، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بأحد مستشفيات الدقي، وقد خضع لهذه الجراحة حتى يقوم باستئصال المرارة، وهو بحالة مستقرة الآن..لمزيد من التفاصيل.