تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر وأصبحت حديث الساعة بين النشطاء

سمير غانم,رونالدو,يوفنتوس,المنتخب,كريستيانو رونالدو,دنيا سمير غانم

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 19:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حقيقة انضمام دنيا سمير غانم لـ "يوفنتوس" لمدة ٣ سنوات

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأصبحت حديث الساعة بين النشطاء، بسبب الشبه الكبير بينها وبين "سارة جاما" قائدة فريق يوفنتوس الإيطالي للسيدات.

وبمجرد نشر "سارة" صور لها على حسابها، تداولها النشطاء على أنها للفنانة دنيا، معتبرين أنها انضمت إلى صفوف الفريق الإيطالي الذي يلعب له النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

 

شبه كبير بين “دنيا” و”سارة”

وتظهر الصور التشابه الكبير بين "سارة" و"دنيا"، غير أن ملامح قائدة فريق يوفنتوس تميل إلى الاسمرار على عكس دنيا، وبخلاف ذلك فإن تقاطيع الوجه متشابهة تقريبًا في كل شيء، وهو الأمر الذي حير نشطاء التواصل.

وقامت سارة بنشر صور لها وهي ترتدي جميع قمصان "اليوفي"، وكل لقطة كان لها تفاصيل خاصة، وتناولها النشطاء بطريقة مختلفة، وبدأت تساؤلات من نوعية "هل مضت دنيا سمير غانم فعلا لليوفي؟".

ناشطة توضح الأمر

إحدى الناشطات حاولت توضيح الأمر لمنع اللبس، وكشفت بعض التفاصيل عن الصور قائلة: " سارة جاما شبيهة دنيا سمير غانم، ناس كتير شافت الصورة دي على صفحة نادي يوڤنتوس الإيطالي، وافتكرت إن دنيا سمير غانم وقّعت للنادي على سبيل الدعاية للتيشيرت الجديد... لكن دي في الحقيقة هي (سارة جاما) قائدة الفريق للسيدات، وقائدة المنتخب الإيطالي للسيدات".

بالنسبة للبعض فإن الأمر لم يكن مزحة وتداولوا الصور بالفعل على أنها لـ "دنيا"، مؤكدين أنها انتقلت بعقد لمدة ٣ سنوات إلى نادي يوفنتوس للاشتراك في حملات إعلانية، ولكنهم فوجئوا بعد ذلك بأن هناك شبيهة لها وبدأوا في تصحيح الخطأ.

ردة فعل دنيا

على جانب آخر، ركز البعض على ردة فعل دنيا المتوقعة بعد أن وجدت اسمها تريند بشكل مفاجئ دون أن تقوم بشيء، ونشروا عدة صور طريفة لذلك، فالفنانة أصبحت فجأة تريند وهي جالسة في منزلها، لمجرد أن شبيهة لها نشرت عدة صور.

وقالت إحدى الناشطات إنها فوجئت باسم دنيا في التريند وتوقعت أنها طرحت أغنية جديدة وبعد البحث اكتشفت أن السبب هو صورة لواحدة تشبهها الأمر الذي كان بمثابة صدمة بالنسبة لها.

أما "دنيا" فلم تعلق حتى اللحظة على ما حدث، وهي منشغلة بتصوير مشاهدها في فيلم "تسليم أهالي"، المقرر عرضه قريبا ويشاركها بطولته هشام ماجد ولوسي، ويعد أول ظهور لها على الشاشة بعد غياب ٣ سنوات.