كشفت الفنانة نادين نسيب نجيم عن لحظة إصابتها نتيجة حادث انفجار بيروت الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي والذي أدى

عملية جراحية,انفجار,عمر,حادث,الجيش,الصحة,بيروت,نتيجة,لبنان,نادين نجيم

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 00:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نادين نجيم تكشف عن لحظة إصابتها نتيجة انفجار بيروت

نادين نجيم
نادين نجيم

كشفت الفنانة نادين نسيب نجيم عن لحظة إصابتها، نتيجة حادث انفجار بيروت، الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي، والذي أدى إلى إصابتها وإجراءها عملية جراحية استمرت لمدة 6 ساعات، وأدى أيضًا إلى تدمير منزلها، مع تخطي عدد إصابات اللبنانين أكثر من 5000.



ونشرت نادين نسيب نجيم، فيديو لها أثناء تصوير الانفجار، على حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تطلق صرخات حين هاجمها الانفجار.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

 

نادين نجيم تعلن عن إصابتها نتيجة الانفجار

 

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وضع الإصابات التي تعرضت لها نتيجة إصابتها جراء انفجار بيروت، ونشرت نادين نجيم تغريدة على حسابها بموقع التدوينات الصغيرة، تويتر، تدوينة قالت فيها: "دموعي ما عم تنشف والخوف سرق النوم من عيوني بشكر الله كل ثانية ولادي بخير ويسوع عطاني عمر جديد وجهي بيترمم الجروحات بطيب بس النفسية ما بعمرها بطيب عم فكر كل الوقت بالشهداء بالأطفال بالجرحى بالأمهات عم صللي للكل اقسى تجربة وأصعب لحظة تشوف الموت بعيونك الله يكون بعون كل المصابين".

حزب الله ومسؤليته تجاه حادث بيروت

 

قال الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، خلال كلمته اليوم، تعقيبًا على تفجير مرفأ بيروت، أنه "منذ أولى ساعات الفاجعة خرجت قوى سياسية ووسائل إعلام لتقول إن الانفجار كان لمخزن صواريخ لحزب الله، وذلك للقول إن حزب الله دمركم وهذا فيه تجني".

ماكرون من بيروت: لبنان ليس وحيدًا  

 

 

وفي سياق متصل، قال الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، إن بلاده تتعهد بترتيب المزيد من المساعدات الفرنسية والأوروبية والدولية للبنان في الأيام المقبلة، مضيفًا بأن لبنان يواجه أزمة سياسة واقتصادية وثمة حاجة لاستجابة عاجلة لها.

آخر إحصائيات الوفاة والاصابة نتيجة حادث بيروت

 

أفادت وزارة الصحة اللبنانية بأن حصيلة قتلى انفجار مرفأ بيروت، ارتفعت إلى 149 قتيلًا، فضلًا عن وجود ما يزيد عن 5000 جريح، وعدد كبير من المفقودين تحت الأنقاض، نتيجة الانفجار المدمر الذي شهدته العاصمة اللبنانية بيروت الثلاثاء الماضي، جراء انفجار شحنة نترات أمونيا بأكبر مرفأ اقتصادي ببيروت.

الجيش الأمريكي يكشف تفاصيل جديدة بشأن تفجير بيروت

 

وفي سياق منفصل، قال وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر، إن الولايات المتحدة لا تزال تجمع معلومات فيما يتعلق بالانفجار الذي وقع فيبيروت، وأن معظم القادة يعتقدون أنه كان حادثًا عارضًا، وأضاف: “نحن نتواصل مع الحكومة اللبنانية، ونجهز أنفسنا لنقدم لهم أي مساعدة ممكنة، سواء مساعدات إنسانية، أو إمدادات طبية لمساعدة شعب لبنان”.