اندلع حريق هائل اليوم الجمعة في منطقة موقف التبة بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر ودفعت الحماية..المزيد

حريق,مدينة نصر,موقف التبة

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 22:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اندلاع حريق ضخم بمدينة نصر.. والدفع بـ 6 سيارات إطفاء

حريق بمدينة نصر
حريق بمدينة نصر

اندلع حريق هائل،  اليوم الجمعة، في منطقة موقف التبة بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، ودفعت الحماية المدنية بالقاهرة بـ 6 سيارات إطفاء إلى موقع الحادث، وذلك بعدما تلقت بلاغًا من الأهالي تستغيث فيه للسيطرة على الحريق، قبل امتداده للمناطق المجاورة، ولم يتبين حتى الآن معرفة أسباب الحريق.



حريق هائل بمصنع  للكارتون في قويسنا بالمنوفية

وفي سياق آخر نشب حريق هائل، اليوم الجمعة، في أحد مخازن الكارتون، بالمنطقة الصناعية بقويسنا،  في محافظة المنوفية، وتمكنت الحماية من السيطرة عليه، حيث تم الدفع بإجمالي 8 سيارات إطفاء من قويسنا وبركة السبع والباجور للسيطرة على الحريق، الذي استمر لمدة ساعتين.

وتلقى اللواء أحمد فاروق، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مدير الحماية المدنية، يفيد بالسيطرة على حريق هائل نشب المصنع الذي يقام على مساحة 1000 متر، على نحو  173 لفة بكر كرتون خلف مدرسة المياه بالمنطقة الصناعية بكفور الرمل.

وانتقل لمكان الحريق خالد النمر رئيس مركز ومدينة قويسنا، واللواء أحمد فتحي مدير المنطقة الصناعية، واللواء فوزي عبد ربه مساعد مدير الأمن، والعميد محمد سعيد مامور مركز شرطة قويسنا.

تحطم طائرة هندية تقل 191 راكبًا

وفي سياق منفصل، لقي 16 شخصًا على الأقل مصرعهم، وأصيب أكثر من 120 آخرين، في تحطم طائرة هندية ،التابعة لخطوط "إير إنديا إكسبرس" في مطار كوزيكود في كاليكوت في ولاية كيرالا، اليوم الجمعة، قادمة من دبي على متنها 191 شخصا، لدى هبوطها خلال أحوال جوية سيئة وأمطار غزيرة في مطار في جنوب الهند، وبحسب التقارير الأولية فإن جسم الطائرة انقسم إلى قسمين بعد الهبوط”.

وقال راجيف جين، المتحدث باسم وزارة الطيران المدني، في تصريحات له، إنه لم يتم الإبلاغ عن حريق على طائرة بوينج 737 بعد هبوطها،  مؤكدًا أن تفاصيل الإصابات لم تعرف على الفور.

وأشار جين، إلى إن الطائرة حلقت من دبي إلى كوزيكود، المعروفة أيضا باسم كاليكوت، في ولاية كيرالا بجنوب الهند،  مضيفًا  أنه كان على متن الطائرة 174 راكبًا بالغًا و10 أطفال وطياران و5 من أفراد طاقم الطائرة.